تيفاني ترامب تعلن خطبتها في ليلة والدها الأخيرة في البيت الأبيض

اعلنت تيفاني ترامب خطبتها في ليلة والدها الاخيرة في البيت الابيض، وذلك على الأميركيّ من أصول لبنانيّة مايكل بولس، والذي تعرّفت عليه أثناء إجازة في اليونان، حيث تصدّر حينها خبر مواعدة ابنة ترامب لملياردير عربيّ الترند، وانتشر بسرعة على مواقع الأخبار والسوشيال ميديا.

ias

تيفاني أعلنت الخبر خلال صورة نشرتها عبر انستغرام وكتبت :"لقد كان لي الشرف بالاحتفال بمناسبات مهمّة كثيرة في البيت الأبيض، ,اجملها احتفالي بخطوبتي من مايكل! أنا متحمّسة جدًا لأبدأ فصلًا جديدًا." وكتب خطيبها في خانة التعليقات :"أحبّك عزيزتي."

تيفاني هي ابنة دونالد ترامب الثانية مارلا مابلز، وإنها في الـ 27 من عمرها، وقد ارتدت للمناسبة فستانًا أنيقًا باللون الأسود الذي يعدّ من أهمّ الملابس في خزانة النجمات. خطيبها الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، نشر الصورة بدوره على حسابه على انستغرام.

ترعرع مايكل بولس في نيجيريا، وانتقل لاحقًا إلى لندن ليتابع دراسته، وقد التقى بتيفاني في العام 2017 في ميكونوس في اليونان، وأوّل صورة نشراها لهما سويًّا كانت سبتمبر من العام 2018، في عرض أزياء Taoray Wang في نيويورك.

وعلى الرغم من أنّ والدها هو الرئيس الأسبق للولايات المتّحدة الأميركية، إلّا أنّ تيفاني ترامب لم تحظى بشعبيّة كبيرة، إذ كان التركيز غالبًا على إيفانكا وميلانيا ترامب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية