تيك توك وتحد جديد مع هيئة الصحة في دبي

تيك توك وتحدي #شكرًا_خط_دفاعنا_الأول

تيك توك وتحدي #شكرًا_خط_دفاعنا_الأول

أطلقت هيئة الصحة في دبي تحدياً على منصة تيك توك #شكرًا_خط_دفاعنا_الأول الذي يتيح للمستخدمين التعبير عن تقديرهم لجهود العاملين في مجال الرعاية الصحية في مواجهة فايروس كورونا. وإذا لم تنضمي بعد الى هذه المنصة التي تتضاعف جماهيريتها يوماً بعد يوم اليك طريقة تحميل برنامج تيك توك وكيفية استخدامه.

ias

شارك في التحدي عدد كبير من المشاهير من بينهم ريا أبي راشد وأحمد حلمي، وخالد وسلامة، وDouziofficial، ودي زاد جوكر شمسو ومحمد قيس وسامية الطرابلسي من أجل دعم العاملين في مجال الرعاية الصحية في الإمارات وشكرهم على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في هذه الظروف الاستثنائية، وهنا يمكنك التعرف على أبرز مشاهير تيك توك في العالم العربي

@rayaofficial

##thankyouheroes ##شكرا_ابطال_الصحة ##شكرا_ابطالنا

♬ original sound – rayaofficial

يمكن لمستخدمي "تيك توك" في مختلف أنحاء الإمارات المشاركة في التحدي والتعبير عن تقديرهم لجهود الأطباء والممرضات والممرضين من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. تنزيل تطبيق "تيك توك" للهاتف المتحرك.
  2. إنشاء فيديو يتوجه فيه بالشكر للأطباء والممرضات والممرضين والمساعدين الطبيين والإداريين العاملين في القطاع الصحي على جهودهم في الحفاظ على سلامة المجتمع في دولة الإمارات باستخدام الهاشتاق #شكرًا_خط_دفاعنا_الأول
تيك توك وتحدي #شكرًا_خط_دفاعنا_الأول
تيك توك وتحدي #شكرًا_خط_دفاعنا_الأول

وكان "تيك توك" قد تحول الى منصة تجيبك عن كل أسئلتك عن كورونا وتعطيك أفكاراً للحجر المنزلي بعد تعاونها مع منظمة الصحة العالمية ومنظمة اليونيسيف في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمساعدة أفراد المجتمع في الوصول إلى معلومات دقيقة حول طرق الوقاية من الفايروس . كما أطلقت سلسلة من التحديات لتشجيع الناس على البقاء آمنين إيجابيين في منازلهم من بينها تحدي #خلك_فالبيت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية