ثاني صالة عرض لفوكس سينما تحطّ رحالها في القصر مول!

فوكس سينما في الرياض

فوكس سينما في الرياض

كجزء من التزامها بدعم المواهب السعودية ومحبي الأفلام، استضافت "فوكس سينما" عدد من صانعي الأفلام المحليين ومشاهير "يوتيوب" و"إنستجرام" واختفت معهم بافتتاح أبواب ثاني صالة عرض سينمائية لها أمام الجماهير، حيث ضمّ الحضور مؤثري التواصل الاجتماعي ومدوني الفيديو الذين أتيحت لهم الفرصة بشكل حصري للمشاركة في جولة في السينما ومشاهدة فيلم "كابتن مارفل" الذي طال انتظاره.

ias

وتضم "فوكس سينما" في القصر مول 15 شاشة ليصبح إجمالي عدد شاشاتها في المملكة العربية السعودية 31 شاشة، وتبلغ إجمالي سعة المقاعد في "القصر مول" 1.294 مقعداً، وتضم تجارب مميزة مثل KIDS المخصصة لرواد السينما الصغار وتجربة ماكس، إضافةً إلى "نوتيلا بار".

صالة الاطفال نفّذت بمنتهى الدقة
صالة الاطفال نفّذت بمنتهى الدقة

يقع بمحاذاة "فوكس سينما" مفهوم البولينج المبتكر والمسلي من "ماجد الفطيم يلا بولينج" والذي تم تصميمه بشكل يتيح للاعبين استخدام صور رمزية شخصية "أفاتار" وتحويل اللعبة إلى رسوم متحركة على لوحة النتائج طوال فترة التحدي، وستتضمن صالة "يلا بولينج" ثمانية ممرات منها اثنان للعائلات.

ويعد افتتاح "فوكس سينما" في "القصر مول" الثاني في مدينة الرياض، والثالث في المملكة العربية السعودية بعد إطلاق "فوكس سينما" في "رد سي مول" في جدة خلال يناير من العام الحالي، أكدت "فوكس سينما" التزامها نحو المملكة واستثمار ملياري ريال سعودي لتطوير مرافق ترفيهية عالمية المستوى.

اقرئي المزيد:"بنات الملاكمة" مسلسل يحكي فصول كفاح السعوديات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية