Yasmina

تعرفي على افضل واهم ثلاث خلطات بياض البيض للوجه

ثلاث خلطات بياض البيض للوجه

يعتبر بياض البيض غنّي جدّاً بالعناصر الغذائيّة، فهو يحتوي على البروتين، والبوتاسيوم، والماغنيسيوم، وغيرها من العناصر التي تجعله ذات قيمة غذائيّة يحتاج اليها الجسم وتعيش من خلال الصحة بكامل رشاقتها، ليصبح من الاطعمة التي يُنصح دائماً بتواجدها على موائد الطعام والافطار بشكل خاصّ.

هذا من جهّة الفوائد الغذائية، ولكن لبياض البيض فوائد جماليّة كثيرة، انطلاقاً من العناصر السّابق ذكرها، والتي يعتبر كلّ عنصر منها اساسي في اطار العناية بالبشرة، فالبروتين على سبيل المثال، يعمل على اصلاح خلايا البشرة وتجديدها، ويزيل بشكل لافت التجاعيد وعلامات التقدّم في السّن. كما ان البوتاسيوم ايضاً يساهم بشكل لافت في ترطيب البشرة وحعلها اكثر نعومة واشراقة ويزيل منها كافة الشوائب والعيوب. وهكذا وبالاضافة الى عناصره الاخرى، يصبح بياض البيض من الوصفات الطبيعية التي يُنصح بتطبيقها للحصول على اجمل اطلالة. من هنا ستعرفك ياسمينة على ابرز ثلاث خلطات مؤلفة من بياض البيض للوجه:

بياض البيض مع الكركم وعصير البرتقال: عليك ان تمزجي هذه المكونات مع بعضها البعض لتحصلي على خلطة طبيعية للوجه، والتي من شأنها ان تزيل البقع الداكنة والرؤوس السوداء والبثور وحب الشباب. وعليك هنا، ان توزّعي هذه الخلطة على بشرتك وتتركيها لحوالي العشر دقائق، للتخلصي من المشاكل المذكورة بوقت سريع خصوصاً عند تكرار الخلطة مرّات عدّة في الاسبوع. بالاضافة الى ذلك، فان هذه الخلطة تعمل على تفتيح البشرة وتبييض الجسم.

بياض البيض والافوكادو والزبادي: ان هذه الوصفة الطبيعية، تعمل بشكل اساسي على ترطيب البشرة ومنحها اشراقة لافتة ونضارة مميّزة. وعليك في هذه الحالة، ان تمزجي هذه المكوّنات معاً لتوزعي الخليط على بشرتك وتتركيه على وجهك لمدّة خمسة عشرة دقيقة.

بياض البيض والسكر: عليك ان تضعي هذا الخليط على بشرتك لمدّة عشرة دقائق قبل غسله لتحصلي على افضل واسرع النتائج، خصوصاً على صعيد تفتيح البشرة وتغذيتها، وترطيبها، وتنقيتها من الشوائب والعيوب التي تؤثر سلباً على الاطلالة وتشكّل احراجاً وانزعاجاً للمرأة.

اقرأي المزيد: ما سر بياض بشرة النساء الفرنسيات؟

بالفيديو، خلطة طبيعية لتبييض الأسنان

مواضيع ذات صلة

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane
تجميل

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane