اكتشفي افضل ثلاث مشروبات تنحف الجسم بوقت قصير

ثلاث مشروبات تنحف

يؤدي الافراط في تناول الطعام ولا سيما الاطعمة التي تحتوي على الكثير من السعرات الحراريّة، وكذلك في تناول الحلويات والمشروبات الغازية، والوجبات السريعة، والمأكولات المشبعة بالزيوت، من دون ممارسة تمارين رياضيّة، والعمل وفق نظام غذائي معيّن، الى كسب الوزن، والدهون التي تتراكم في مناطق الجسم ولا سيما في منطقتي الارداف والبطن، وعندها يصعب ازالتها بسرعة.

ias

وبما ان مشكلة السمنة والوزن الزائد، تزعج الكثيرين والكثيرات، وتؤثّر سلباً على الصحة وعلى الاطلالة الجماليّة ونوعيّة الالبسة التي يمكن ارتدائها وتفاصيل الجسم، ستعرفك ياسمينة على أقوى ثلاث مشروبات تنحف خلال وقت قصير لتعيد اليك الوزن الطبيعي والثقة باطلالتك.

الشّاي الاخضر: يشتهر الشّاي الاخضر في مجال الرجيم، كونه يلعب دوراً كبيراً في قدرته على حرق الدهون من الجسم، ولا سيّما منطقة البطن والخصر، شرط أن لا يُضاف اليه السكر والا سيفقد كلّ فوائده، وخصائصه الجماليّة. ويمكنك تناول الشاي الاخضر مرّتين في اليوم، صباحاً قبل الافطار، ومساء قبل النوم علماً بأنّه يساعدك من هذه الناحية فهو يهدئ الاعصاب ويشعرك بالراحة.

الكمون والبابونج: يعدّ هذا المشروب ايضاً من المشروبات الانسب للرجيم وخسارة الوزن، فهو فعال بدوره لحرق الدهون، وتقليص الوزن الزائد ويمكن تناوله يومياً في الصباح وعند المساء ويمكنك ايضاً اضافة القرفة اليها والتي تساعدك كثيراً عند حصول اوجاع في البطن.

الشاي الأخضر والمريمية: اليك ايضاً هذا المشروب، الذي يعمل على ازالة الدهون خصوصاً من منطقة البطن والذي يساعد على التخلص من الوزن الزائد لكن يجب الانتباه في المقابل الى ضرورة اعتماد نظام غذائي لمنع ازدياد الوزن حيث أنّ المشروبات وحدها لا تكفي لحصولك على الوزن المثالي.

اقرأي المزيد: لخسارة 5 كيلوغرام أسبوعياً، استخدمي طبقاً من هذا اللون لتناول طعامك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية