ثمن إطلالة كيم كارداشيان خلال زيارتها إلى البيت الأبيض خيالية

استطاعت كيم كارداشيان حصد الكثير من الثناء في أحدث ظهور لها خلال زيارتها للبيت الأبيض، ولكن لا بد من التوقف قليلاً إلى ثمن هذه الإطلالة الصادم والذي وصل إلى 70 ألف دولار، فماذا في تفاصيل هذه الإطلالة؟

ias

لا بد من التنويه بدايةً بإطلالة نجمة تلفزيون الواقع ككل، حيث ظهرت أنيقة ومناسبة جداً لطبيعة المكان التي هي فيه، مع الإشارة إلى جمال تسريحة شعر الكاريه وماكياجها الناعم. وبالانتقال إلى تفاصيل الإطلالة الباهظة، فقد أشارت إحدى المجلات الأميركية أنّ كيم كارداشيان اختارت سترة خضراء من العلامة التجاريّة الفرنسيّة Vetements بقيمة 925 دولارًا، وسروال باللون نفسه بقيمة بـ 1210 دولارات، ليكون القسم الأكبر من التكلفة للحقيبة التي حملتها وهي Hermès Kelly Pochette Bag التي يصل سعرها إلى 69775 دولارًا، وهي من الحقائب النادرة لدى دار Hermès المعروفة بفخامة ابتكاراتها.

كيم كارداشيان وإيفانكا ترامب في البيت الأبيض
كيم كارداشيان وإيفانكا ترامب في البيت الأبيض

وكانت كيم قد زارت البيت الأبيض يوم الخميس الفائت، والتقت عدد كبير من الشخصيات السياسية على رأسهم الرئيس الأميركي دونالد ترامب وابنته إيفانكا ترامب، وقد ألقت خطاباً أمامهم تحدثت فيه عن موضوع تشجيع السجناء السابقين على العودة إلى العمل، مدافعة عن المسائل المتعلّقة بإصلاح نظام العدالة الجنائية.

إقرئي المزيد: كيم كارداشيان تلتحق بالجامعة بعمر الـ38 وهذا ما تريد أن تفعله!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية