جاكيت البومبر ستكون موجودة في كلّ مكان هذا الخريف، وهذه أجمل الطرق لتنسيقها

من مجموعة إيلي صعب الجاهزة لخريف وشتاء 2022- 2023

كلنا متحمسات لاعتماد طرق تنسيق جاكيت البومبر الرائجة هذا الخريف، والتي سنرتديها أيضًا في أيام الشتاء، نظرًا لما تمنحه من لمسات دافئة، ما يجعلها من الملابس التي سترافقنا هذا الموسم بالتأكيد.

ias

لقد قدّمها مصمّمو الأزياء بمختلف التصاميم، وبرزت على منصّات عروضهم بطرق تنوّعت وفقًا لما تم تنسيقه معها من أكسسوارات وملابس، وفي ما يلي، أجمل الأفكار لتستوحي منها وتكوني مواكبة للموضة.

تنسيقها على الستايل الأنثويّ

يُشار دائمًا إلى أنّ جاكيت الـ Bomber، هي مخصّصة للستايل الرياضيّ والشبابيّ فحسب، ولكن إيلي صعب أثبت العكس!

تنسيق جاكيت البومبر على طريقة ايلي صعب
من تصميم إيلي صعب للمجموعة الجاهزة لخريف وشتاء 2022- 2023

فهو أبدع بتصميمها بما يعكس الأنوثة والرقيّ، إذ زيّنها بتطريزات أنثويّة ملفتة هي نفسها التي زيّنت الفساتين التي تمّ تنسيقها معها. فكرة التنسيق هذه هي مثاليّة لمن تفضّل الإطلالات التي تجمع بين الحيويّة والأنوثة.

مع فستان قصير وحذاء عالي الساقين

إذا كنتِ ممّن يعشقن الفساتين القصيرة، ما رأيكِ بتنسيقها بطريقة عصريّة هذا الخريف؟ فاعتمديها مع حذاء عالي الساقين، وكذلك مع جاكيت البومبر، فهذه الفكرة استوحيناها من منصّة عرض Givenchy لخريف وشتاء 2022- 2023.

طرق تنسيق جاكيت البومبر هذا الخريف
من مجموعة جيفنشي لخريف وشتاء 2022- 2023

مع جمبسوت

في عرض أزياء Raf Simons لهذا الموسم، لفتنا تنسيق مميّز لجاكيت البومبر، إذ ارتدتها إحدى عارضات الأزيءا مع جمبسوت أسود، وحذاء جلديّ عالي الساقين بطول ما تحت الركبة، وحقيبة فضيّة كبيرة أضفت الحيويّة على الإطلال.

افكار لتنسيق جاكيت البومبر هذا الخريف
Photo: Courtesy of Raf Simons

مع سروال واسع وسترة بياقة عالية

لأيام الشتاء الباردة، نسّقي جاكيت البومبر مع سترة من الصوف بالياقة العالية، وسروال واسع، لتتمتّعي بإطلالة عصريّة دافئة. وبالنسبة للألوان، فلتكن القطع بتدرّجات متناسقة، كما لفتنا في عرض مجموعة Max Mara لخريف وشتاء 2022- 2023.

كيفية تنسيق جاكيت البومبر في الخريف
من مجموعة ماكس مارا لخريف وشتاء 2022- 2023

ارتديها مع أكسسوارات جريئة

إذا كنتِ تفضّلين الإطلالات المميّزة التي تعكس جرأتكِ، نسّقي جاكيت البومبر مع أكسسوارات بعيدة عن المألوف، مثل الجوارب الملوّنة الطويلة وصندل مفتوح باللون نفسه، كما رأينا في مجموعة Tom Ford.

جاكيت البومبر وتنسيقها بطرق مميزة
Photo: Courtesy of Tom Ford

سترة لبومبر برزت في مجموعات الأزياء لخريف وشتاء 2022- 2023، التي عُرضت في كلّ من نيويورك، لندن، ميلانو وباريس، والتي كشفت أيضًا عن أكسسوارات ستضفي التميّز على إطلالاتكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية