جامعة الأميرة نورة تحتفل بخريجات أكاديمية آبل

مصدر الصورة: حساب أكاديمية طويق على تويتر TuwaiqAcademy@

احتفلت أكاديمية مطوري آبل النسائية بتخريج الدفعة الأولى من المتدربات وذلك خلال حفل كبير في جامعة الأميرة نورة في الرياض.

ias

تُعد هذه الأكاديمية هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تم افتتاحها في شهر يونيو من عام 2021م، في إطار الشراكة الإستراتيجية مع المملكة، تذكري حدث افتتاح أبواب أكاديمية Apple للمطوّرات الأولى في الشرق الأوسط.

الإحتفال بالخريجات الـ 103

عبرت رئيس جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى عن فخرها بالدفعة الأولى من الخريجات اللواتي بلغ عددهن 103 متدربة، وأكدت من خلال كلمتها في الحفل على أن هذا الإنجاز ما هو إلا تأكيد بموعد حصاد المملكة لثمار النقلات النوعية لاستراتيجيات رؤية 2030، التي مهدت الطريق لريادة المرأة السعودية في عصر الابتكار، وأثنت على التعاون البناء بين الإتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز بأكاديمية طويق.

نشر الحساب الرسمي لأكاديمية “طويق” التابعة للاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز عبر منصة “تويتر” أبرز صور ومقاطع حفل تخرج أول دفعة من أكاديمية مطوري آبل النسائية، ووثقت الصور بهجة وفرحة الخريجات وعائلاتهن بهذا الإنجاز المُبهر، الذي سيسهم في دعم طريقهن نحو ريادة الأعمال وابتكار التطبيقات والتقنيات مستقبلًا.

ختامًا، الق نظرة على أهم متطلبات الابتعاث الخارجي للطلاب السعوديين في الجامعات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية