جديد Baume et Mercier و Vacheron Constantin من معرض SIHH 2019

خلال متابعتنا لأجدد موديلات الساعات لعام 2019 من صالون جنيف للساعات الراقية، توقّفنا عند جديد Baume et Mercier و Vacheron Constantin، ماركتين ننتظر جديدهما كلّ عام حيث تقدّم الأولى التصاميم الأنثويّة دائماً فيما الثانية تميل إلى التصاميم الكلاسيكيّة أكثر.

ias

ساعة Baume et Mercier الجديدة لعام 2019

لعام 2019، تكشف علامة Baume et Mercier عن تصميم ساعة Classima Lady الجديد حيث تقدّم هذه الساعة بإطار 27 مم و 34 مم لينضمّا إلى الساعة ذات الإطار الـ 31 مم.

تأتي ساعة Classima هذه لتعكس حركة كوارتز أو حركة أوتوماتيكيّة ولكن لتبرز دقّة في التصميم لا سيما من الناحية الخلفية حيث يأتي من السافير الشفاف الذي يتيح الفرصة لرؤية نظام الحركة.

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الساعة تأتي بميناء فضيّ ومصنوعة من الفولاذ ومينائها من عرق اللؤلؤ وعلبتها مرصّعة بالماس.

في المقابل، تقدّم لكِ علامة Vacheron Constantin ساعة Les Cabinotiers هذا الاسم الذي أطلق على صانعي الساعات الذين اشتهروا بالعمل على تصميم الساعات في مشاغل مليئة بالضوء في مختلف أنحاء جنيف.

ساعة Vacheron Constantin الجديدة

الملفت في هذا التصميم هو التركيز على الحفر، تقنيّة لا تزال فئة صغيرة من الخبراء يتقنونها والذي قد يتطلّب الأمر لتطبيقها حوالي الـ 300 ساعة من الوقت الدقيق.

إقرأي المزيد: جديد Jaeger-LeCoulter لعام 2019 من صالون SIHH للساعات الراقية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية