Yasmina

جرّبنا لك: أحمر شفاه Vice من Urban Decay

جرّبنا لك: أحمر شفاه Vice من Urban Decay

للوهلة الأولى، ظننت أنّ أحمر شفاه عادي بتأثير مشابه لأنواع كثيرة جرّبتها سابقاً، ولكن النتيجة التي حصلت عليها فور تطبيقي أحمر شفاه Vice على شفاهي كانت فريدة من نوعها، أكّدت لي أنني أمام مستحضر ثوري سيحدث ضجّة كبيرة في مجال الماكياج!

مع إطلاق Urban Decay لمجموعة ذهلة مؤلّفة من 100 تدرّج مختلف لأحمر الشفاه الجديد Vice، والتي تتضمّن الألوان الجريئة والزاهية إلى التدرّجات الداكنة والمثيرة والمحايدة والفائقة المرونة، حظيت بفرصة ذهبية لتجربة هذا المستحضر الذي وصل حديثاً إلى بيروت. درجة تركيز الصباغ تكاد لا تصدّق! فبمجرّد تمرير أحمر الشفاه فوق شفاهي حصلت فوراً على لون رائع، فانسابت التركيبة بسلاسة ومنحتني الإطلالة التي كنت أحلم بها. (تالا سمان تتألق بمكياج سموكي من The Naked Smoky Palette الجديدة من Urban Decay!).

فنظام تسرّب الصباغ ™ Pigment Infusion System™ الخاص بـ Urban Decay يمنح تركيبة أحمر الشفاه قوامًا فائق الانسيابية، أمّا مزيج العناصر عمل على ترطيب شفاهي وجعلها ناعمة الملمس وجذابة. وإلى جانب ذلك، ومن أجل الحصول على لون يدوم طويلاً، اخترت قلمًا مُطابقًا للون أحمر شفاهي منVice من بين خمسين قلمًا لتحديد الشفاه قدّمتها Urban Decay.

اليوم صار بإمكانك أن تزوري مركز ABC الأشرفية لتكتشفي 100 لون مختلف من Vice وتختاري أحمر الشفاه الخاص بك! شاركي لونك المفضّل منVice على شبكات التواصل الاجتماعي مرفقًا بالهاشتاغ #Lipstickismyvice و#UDLebanon.

إقرئي المزيد: مجموعة ماكياج Urban Decay الجديدة لخريف 2016

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!