جرّبنا لك: تجربة مسّاج استثنائيّة في فندق Brown’s a Rocco Forte في لندن!

جرّبنا لك: تجربة مسّاج استثنائيّة في فندق Brown’s a Rocco Forte في لندن

بدأـ ياسمينة خريفها في لندن، وحظيت بستقبال رائع من فندق Brown’s a Rocco Forte، حيث أمضت ليلتين من العمر في هذا المكان التاريخي الذي يجمع بين الأصالة التاريخية والفخامة العصريّة. وحتّى تكتمل الزيارة ، كان لا بدّ من زيارة المنتجع الصحي الخاص بالفندق الذي استضافنا على مدار ساعة كاملة، وحصلنا على جلسة تدليك يمكن اعتبارها من أجمل التجارب لنا في العاصمة البريطانية.

ias

بعد جولة في أسواق لندن التي تخطف الأنفاس والأبصار، وساعات وساعات أمضيناها في ربوع مدينة الضباب، شعرنا بحماسة كبيرة للعودة إلى الفندق، حيث كنا على موعد في نهاية نهارنا مع جلسة تدليك ومسّاج مثالية، تزيل عنا تعب النهار، وتمنحنا جرعة من الراحة الاستثنائيّة.

العناية ببشرة الوجه في فندق Brown’s a Rocco Forte في لندن

في هذا الفندق الذي منحنا أفضل الخدمات، لا عجب أن تكون جلسة التدليك فريدة من نوعها، خصوصاً حين تكتمل الحكاية مع فريق عمل محترف، ومستحضرات من تركيبات طبيعية، وكمية فائضة منالزيوت التي منحتنا أثمن فوائدها، سواء من ن ناحية الراحة، او ترطيب البشرة أو تنعيمها وما إلى ذلك من مزايا مذهلة.

حوالي الساعة من الوقت، ووسط الإضاءة الخافتة، والموسيقى الهادئة، عزفت أنامل الاختصاصية أجمل الألحان، وأخذتنا إلى عالم فيه الكثير من السكينة والجمال.

لا تفوّتي على نفسك عند زيارة لندن الذهاب إلى السبا الخاص بـ فندق Brown’s a Rocco Forte، فالتجربة مذهلة بالفعل!

إقرئي المزيد: فندق Café Royal في لندن يطلق جلسة شاي مميّزة بالتعاون مع diptyque

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية