جلسة خاصة بعلاج الليزر في عيادة ديرماليزا في دبي

خيارات كثيرة متوفّرة لديك عند البحث عن جلسة لإزالة الشعر بالليزر، وهذه المرّة أحبّت ياسمينة زيارة عيادة Dermalase للعناية بالتجميل في شارع جميرا للتمتّع بخدماتها الراقية والمحترفة.

ias

5 حيل منزليّة لتخفيف آلام إزالة الشعر!

ترتكز علاجات الليزر لإزالة الشعر في عيادة ديرماليز على آلة الـ Soprano Ice. والتجربة تبدأ بعد طرح الاختصاصيّة مجموعة من الأسئلة تتعلق بالتجربة السابقة لجلسات اللايزر، ليتم وضع مادة الجيل على المنطقة المعينة المراد إزالة الشعر عنها المميّزة ببرودتها التي تساعد على تخفيف الألم الناتج عن حرارة آلة الليزر، فتوضع على المنطقة المعينة بحركة سريعة لمدة محدّدة تترقبها على شاشة الآلة، ليتم تكرار الخطوة بحسب المنطقة وطبيعة الشعر فيها.

إزالة الشعر الزائد من المناطق الحساسة

يعتبر Soprano Ice الجهاز الأمثل لإزالة الشعر نظراً لسرعة التنفيذ والراحة التي تمنحها، فتعمل على مبدأ التحلل الحراري الانتقائي باستخدام الحزم الضوئية. تستخدم تقنية الحركة التي تسخن بصيلات الشعر تحت الجلد تدريجياً وانتقائياً من دون أن تؤدي إلى تسخين الجلد نفسه مما يساعد على المعالجة والوصول إلى النتائج المرغوبة بطريقة سريعة وغير مؤلمة.

3 خلطات طبيعيّة لإزالة الشعر عن الوجه

في الختام، ننصحك بإعادة الجلسة كل أربعة أسابيع، للحصول على نتيجة إيجابيّة مضمونة، تماماً كالتي حصلنا عليها بعد زيارتنا المميّزة لعيادة ديرماليز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية