جلسة خاصة في كافيه The Pantry مع London College of Fashion في دبي

استضاف كافيه The Pantry جلسة مميزة بحضور خبيرة شبكات التواصل الإجتماعي شارون هاغز والتي تختص بوسائل الإعلام الإجتماعية والرقمية في London College of Fashion في دبي. تم التعرّف خلال الجلسة على عالم شبكات التواصل الإجتماعي وعلى قائمة كافيه The Pantry الجديدة والتي تضمنت تشكيلة واسعة من المخبوزات الطازجة والسندويشات والحلويات الشهية بالإضافة الى مجموعة غنية من شاي TWG.

ias

 

 

مقابلة مميّزة لياسمينة مع سمر البرشا

 

 

حظيت ياسمينة بفرصة التعرف على شارون هاغز ومقابلتها لتطّلع على أسرار عالم شبكات التواصل الإجتماعي، فشاركتنا خبرتها في هذا المجال وحدثتنا عن أهمية الإنستقرام والـ Youtube في وقتنا الحالي وخصوصاً في عالم الأزياء."إن مستخدمي شبكة الإنترنت اليوم يحبون التواصل مع العلامات التجارية، فكلنا نحب أن يتم تسليط الضوء علينا وهذا ما تتبعه بعض العلامات التجارية التي تستخدم تطبيق الـ Repost لتشارك صور زبائنها، إنها بالفعل واحدة من الطرق الذكيّة للتواصل ما بين العلامة وزبائنها ومحبيها". كما وشاركتنا شارون توقعاتها للعام القادم حول مواضيع التسويق عبر شبكة الإنترنت وغيرها من المواضيع المشوّقة.

 

 

مقابلة لياسمينة مع مديرة تحرير NowFashion جيسيكا ميشو

 

تعطي شارون هاغز دروساً تختص في مجال التسويق وشبكات التواصل الإجتماعي وتتوفر بدروس قصيرة ومكثفة على الإنترنت أو في دبي بالتعاون مع London College of Fashion، اكتشفيها في أقرب وقت على موقعنا الاكتروني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية