Yasmina

جنيفر لوبيز تعيد موضة حذاء قديمة إلى الواجهة إكتشفيها وتعرّفي على ماركتها

اكتشفي موضة الحذاء التي اعادتها جنيفر لوبيز

لا شكّ أنّ جنيفر لوبيز هي من أكثر النجمات اللواتي يتمتّعن بستايلٍ ملفت ومميّز كما أنّه يمكن اعتبارها رائدة في عالم الموضة وسبّاقة في إطلاق واعتماد صيحات مميّزة.

مؤخراً، أطلّت J Lo بلوك يعكس موضة الشارع أو ما يعرف بـ Street Style ولكن ما لفتنا في هذا اللوك ليس الملابس إنما الحذاء الذي اختارته لوبيز فكيف بدا وما الملفت فيه؟

إنّ تصميم هذا الحذاء ذكّرنا بموضة قديمة وهذا ما جعلنا نقول أنّ لوبيز أعادت إحياء موضة قديمة كانت قد برزت سابقاً واليوم نعتبرها قديمة الطراز إنما مع توجّه موضة الأحذية نحو أحذية التسلّق والأحذية العسكرية، من المتوقّع أن يعود هذا الحذاء الذي ارتدته لوبيز واليوم وبعد اعتمادها هذه الموضة لا بدّ من القول أنّنا نتوقّع أن نرى حذاء الـ Booties ،أي حذاء الكاحل بالشرائط وبالتصميم الضخم والكعب العالي جداً والقصّة العالية من الأمام بأسلوب Platform، يعود إلى عالم الموضة.

جنيفر لوبيز تتالق بموضة احذية الـ Booties بالكعب العالي جدا

إنّ هذا الحذاء يذكّرنا بحذاء أريانا غراندي الذي اختارته من كريستيان لوبوتان وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ جنيفر لوبيز اختارته من علامة Alaia حيث تقدّمه العلامة بنقشة النمر ومزيّناً بالمسامير أي بموضة الـ Studs وأيضاً مع الفرو أحياناً فهل تتجرأين وتعتمدين هذا الحذاء في الشتاء المقبل؟

احذية Alaia الكاحل باسلوب الـ Booties

إن كنتِ تريدين اعتماد هذه الموضة أو لا، لا بدّ من أن تدركي كيف تنسّقين هذا الحذاء ومع أيّ قصّات ملابس وذلك كي لا يسيء الحذاء إلى إطلالتك.

لذلك، إرتديه مثلاً مع سراويل الكارغو الرائجة والتي تأتي فضفاضة ومع جيوب كبيرة وبقصّة مزمومة على الكاحل. أيضاً، لا تتردّدي في ارتداء هذا الحذاء مع السراويل الرسمية وذلك إن أردتِ إطلالة Edgy تحديداً، حيث يأتي السروال بقصّة الـ Flare أي القصّة الواسعة أو بقصّة متوسّطة الطول وبطولٍ يصل حدّ الكاحل.

إياك أن تنسّقي هذا الحذاء مع التنانير أو الفساتين القصيرة وإلا بدت إطلالتك مبتذلة ولكن وفي المقابل، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع التنانير بالطول المتوسّط أكانت بقصّة سكيني أو مثنيّة. أيضاً، يليق هذا الحذاء بموضة الجامبسوت كثيراً وبالجينز شرط أن تنسّقينه مع قمصان كلاسيكيّة أو مع كنزات صوفية أو حتى سترات طويلة أو معاطف بقصّة رجاليّة مينيماليّة أو مع حزامٍ على الخصر ولكن حتماً ليس مع توبات بقصّات الـ Cut out أي قصّات مكشوفة.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!