Yasmina

جنيفر لوبيز وغيرها من النجمات يعدن موضة أوفرول قديمة وأنا غير قادرة على تقبّلها

موضة الاوفرول تعود وتنافس جامبسوت العمل

أكشف لكِ دائماً أجدد الصيحات الرائجة وإن كنتِ تتابعينني دائماً فلا بدّ من أنّك تعلمين أنّ " جامبسوت العمل " أو ما يعرف، تقنياً، باسم Utility Jumpsuit موضة رائجة هذا الموسم فهو كان مسيطراً في موسم الشتاء وها هو يبقى مستمرّاً في صيف 2019.

ولكن مهلاً، هل تتابعين مثلي إطلالات أجدد النجمات وعاشقات الموضة؟ يبدو أنّ جنيفر لوبيز، إمراتا ومارغو روبي يعدن قصّة قديمة للجامبسوت، قصّة كانت قد سيطرت في حقبة التسعينيات وفرحت كثيراً لأنّها لم تعد رائجة كونني لم أحبّها يوماً.

أوفرول الدنيم

النجمات وعاشقات الموضة يعدن موضة اوفرول الدنيم

إنّي أتكلّم عن موضة أوفرول الدنيم تحديداً والذي لم أتقبّله يوماً، هذه القطعة التي أتقبّلها فقط على جسم عارضات الأزياء والنجمات اللواتي يبحثن دائماً عن إطلالة متميّزة ولكن ليس على إطلالة امرأة عادية، ولا تسأليني لماذا؟

ببساطة، لا أراها بقطعة جذابة أو مميّزة ولا أعتبرها تضفي لمسة ملفتة إنما على العكس أرى من ترتديها فاقدة للإطلالة الفريدة والتي تعكس الموضة الرائجة وأشعر وبأنّ هذه القطعة تبدي من ترتديها " قديمة الطراز ".

ولكن، يبدو أنّ أوفرول الدنيم موضة عائدة ولكنّ ما لفتني أنّ إمراتا أعادتها بلونٍ أحمر ونسّقتها فوق التوب القصيرة بالقصّة العارية على الصدر Strapless Basic Top بأسلوب الـ Bandeau مع قلادات طويلة وهي طريقة مميّزة أحببتها مع أوفرول الدنيم، هذه الطريقة ذاتها التي اعتمدتها مارغو روبي التي اختارت الأوفرول مقلّماً بنقشة الـ Stripes. أما لوبيز فقد اختارت الأوفرول الدنيم، أسوأ تصميم بالنسبة لي ولكنّها نجحت في تنسيقه ولا أدري ما إذا كان السبب أنها J Lo وكلّ شيء يليق بها أو أنها اعتمدته مع قميصٍ كلاسيكيّ وحذاء رياضيّ كلاسيكيّ أبيض؟

جامبسوت العمل Utility Jumpsuit

جامبسوت العمل Utility Jumpsuit موضة رائجة هذا الموسم

في المقابل، إن كنتِ مثلي لا تحبّين كثيراً موضة أوفرول الدنيم، أنصحكِ باللجوء إلى الموضة المنافسة هذا الموسم، ألا وهي جامبسوت العمل الذي يأتي فضفاضاً قليلاً أو مع جيوبٍ كبيرة عند الأرداف ومع سحاب من الأمام وأيضاً بأكمامٍ متوسّطة أو طويلة ومثنيّة.

هل ترتدين اوفرول الدنيم او الجامبسوت الدنيم

مع هذه القطعة أنصحك بتنسيق أحذية الصنادل العالية وتحديداً الحذاء العاري الرائج أو حتى حذاء المول الرائج هذا الموسم والذي يأتي مروّساً من الأمام وبقصّة عريضة حيث تزيّنينه بحزامٍ أو بحقيبة الحزام.

كذلك، يمكنكِ إضافة السترة الرسميّة أي البلايزر إلى هذا الجامبسوت أو حتى أوفرول الدنيم وحينها لعلّني أتقبّل هذه القطعة أكثر أو تنسيق التوب الرسميّة تحته والتي تأتي مزيّنة بالكشاكش على الياقة أو الأكمام ذلك وذلك لخلق ما يعرف بالتناقض في الإطلالة أي اعتماد أسلوباً أو قصّة غير متوقّعة ومختلفة عن أسلوب القطعة الثانية.

في حال أردت ارتداء أوفرول الدنيم...

اوفرول الدنيم يعود الى عالم الموضة

أخيراً، في حال أردت أن أرتدي أنا أوفرول الدنيم فربما أتقبّله فقط بأسلوبٍ حيويّ فوق T Shirt ومع حذاء رياضيّ وماذا عنكِ أنتِ؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر