جنيفر لورنس الوجه الإعلانيّ لديور كروز 2019!

جنيفر لورنس الوجه الاعلاني لديور كروز 2019

ليس بجديدٍ التعاون ما بين جنيفر لورنس وديورفالإثنين اجتمعا سابقاً إذ تعتبر لورنس من أهمّ نجمات هوليوود اللواتي يلعبن دور سفيرات ديور وهي كانت سابقاً وجهاً إعلانياً للعلامة للعديد من المجموعات.

ias

لإعلان كروز 2019، تعاونت ديور مع لورنس أيضاً وهذه المرّة تمّ التصوير بعدسة المصوّرة الهولنديّة فيفيان ساسن وإلى أرضٍ قاحلة، ذهبنا في رحلة لنتعرّف على أبرز لوكات ديور كروز 2019 وحقائب هذه المجموعة.

أمام جدران إسمنتيّة دافئة تعكس ألوان الصحراء، جسّدت لورنس الأنوثة المتحرّرة وكانت اللوكات منسّقة بأسلوبٍ أنثويّ إنما بطابع رجاليّ ومينيماليّ فحضرت ربطة العنق وكورسيه الجلد في بعض اللوكات ورأينا أجمل حقائب مجموعة الكروز ومنها حقيبة Book Tote وحقيبة Saddle التي أتت مطرّزة أحياناً بنقشة قماش Dior Oblique وحقيبة Diorodeo Hobo كذلك الأمر.

جنيفر لورنس في اعلان ديور كروز 2019

في الإشارة إلى هذه المجموعة التي استوحتها ماريا غرازيا كيوري من الـ إسكارامموزا أي الفارسات، نشير إلى أنّ الفساتين والتنانير التحتيّة المزيّنة بالتطريزات التقليديّة التي تجسّد رشاقة وقوّة تلك الفارسات المكسيكيّات كانت هي الأبرز كما أنّ قماش "توال دو جوي" Toile de Jouy، الذي حظي بلمسة عصريّة مع أنماط الحيوانات البرّية، يلعب دوراً أساسياً في المجموعة وتظهر هذه النقشات والأنماط على المعاطف والتنانير وحقيبة Dior Book Tote.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية