جنيفر لورنس بإطلالة عصريّة في إعلان مجموعة ديور لشتاء 2017!

ليس بجديدٍ أن نرى الممثّلة الشابة جنيفر لورنس تصوّر إعلانات علامة ديور، فاسمها مرتبط بهذه العلامة التي تعتبرها من النجمات الصديقات لها والمؤثرات بها لا سيّما أنّ ستايلها يعكس DNA علامة ديور وتحديداً أزياء مجموعة شتاء 2017 التي قدّمتها ماريا غرازيا كيوري والتي تميّزت بالأسلوب العصريّ والشبابيّ الذي يميّز لورنس أيضاً.

ias

جنيفر لورنس تصور حملة ديور الاعلانية لشتاء 2017

ها هي علامة ديور تنشر صور إعلان مجموعتها لشتاء 2017 وتظهر جنيفر لورنس بلوكٍ عصريّ وشبابيّ وهي متألّقة بحقائب العلامة وتحديداً حقيبة ليدي ديور، C’est Dior، D Fence، Dio (r) Evolution، ديور Addict وديوراما.

كما أننا لم نستغرب أن نراها ترتدي أيضاً T Shirts العلامة الأشهر والتي تحمل كلّ من شعار We should all be feminists وشعار J’adior 8 و Dior Addict.

حملة ديور الاعلانية لمجموعة شتاء 2017

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الصور التقطت بعدسة المصوّرة الفرنسيّة Brigitte Lacombe وقد تميّزت بلونيّ الأبيض والأسود ولا يمكن ألا نسلّط الضوء على الأكسسوارات المميّزة والكثيفة التي اختيرت لتزيين الإطلالات حيث رأينا العديد من الخواتم تزيّن اليد الواحدة كما طبقات عدّة من القلادات وقد بدا الجينز الأسود وحذاء ديور الـ Slingback واضحاً في الإطلالات إلى جانب حذاء الباليرينا المسطّح والمروّس مع شريط J’adior) J’adior…كلمة ترافق أكسسوارات ديور لصيف 2017 كما إطلالة كلّ عاشقة للموضة!) .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية