Yasmina

جوانا لورا قسطنطين مصمّمة مجوهرات ميزتها إبداعها البسيط والأنثويّ والعصريّ...

مصممة المجوهرات جوانا لورا قسطنطين

ليس بالصدفة يصل أيّ من كان إلى العالميّة ويغدو اسمه متداولاً عالمياً وبين أوساط المشاهير والنجمات وعلى صفحات أهمّ المجلات والمواقع الإلكترونيّة.

أيضاً، ليس بالصدفة أن تلفت تصاميم أيّ من كان الأنظار وتصبح هذه التصاميم محطّ أنظار كلّ باحثة عن إطلالة مميّزة وملفتة.

مجوهرات مميزة من جوانا لورا قسطنطين

فمن يصل لا يصل بالصدفة أبداً إنما طريقه نحو النجاح تكون مليئة بالتحديات ومن ينجح في تخطّيها هو فقط هذا الشخص المؤمن بإبداعه والذي يتميّز أصلاً بالإبداع، إنّه ذاك الشخص الذي يميّز نفسه عن الآخر بلمسة بسيطة يمكن أن تكون صفة تعكسها تصاميمه أو ميزة تعكس شخصيّته.

مجوهرات ملونة وكبيرة من مجموعة Tribale

جوانا لورا قسطنطين، مصمّمة مجوهرات لبنانيّة الهويّة ولكن عالميّة الحضور، حقّقت النجاح ولا تزال تبحث عن المزيد منه، جعلت من اسمها محطّاً للأنظار وممّا تقدّمه مادة مطلوبة من قبل عاشقات الموضة والنجمات.

وصولها لم يكن وليدة الصدفة إنما نتيجة عملٍ متقن، عنوانه الجودة العالية أما مضمونه فمليء بالإبداع إنما الغير معقّدٍ أو المبالغ. مجوهراتها بسيطة، عصريّة، أنيقة وأنثويّة في الوقت ذاته، تحاكي السيّدة الراقية كما الحيويّة، التي تبحث عن الإطلالة البسيطة كما الملفتة بتصميمٍ جريء ومميّز.

إستمتعي باكتشاف فرادة مجوهرات Why Knot!

مجوهرات مجموعة Why knot

" إنّ صيحات الأزياء تهمّني طبعاً وأنا أنظر إليها وأتابع جديدها ليس من أجل جعلها مصدر وحي لتصميم مجوهراتي إنما لأبتكر مجوهرات تكون أكسسواراً مكمّلاً لهذه الأزياء، أكسسوارات تعتبر إضافة ضروريّة كي تبدو هذه الصيحات أو الملابس مميّزة."

عقد مميز من مجموعة why knot

بالذهب والروديوم، تقدّم لكِ قسطنطين أجمل المجوهرات العصريّة والأنيقة والتي تأتي مرصّعة بأحجارٍ شبه كريمة أو بالشواروفسكي أو الكريستال، مجوهرات تأتي منوّعة، في كلّ مجموعة، من أقراط وأساور وخواتم وعقود أو قلادات.

اساور وخواتم مميزة من توقيع جوانا لورا قسطنطين

" أجدد مجموعاتي المتوفّرة حالياً في الأسواق، مجموعة Organized Chaos ومجموعة Urban Chic أما جديدي لصيف 2018 فهي مجوهرات مجموعة Why Knot وإضافات على مجموعة Urban Chic بالإضافة إلى مجموعة Tribale التي تتميّز بألوانها وأسلوبها البوهيميّ والحيويّ."

مجموعة مجوهرات Urban chic من جوانا لورا قسطنطين

أخيراً، وإن كنتِ تبحثين عن مجوهرات تضفي لمسة مميّزة وفريدة على إطلالتك، فما عليكِ سوى اختيار ما تحبّينه من مجوهرات جوانا لورا قسطنطين المتوفّرة في متجر بلومينغديلز في دبيّ مول والكويت، هارفي نيكولز في مول الإمارات والدوحة والسعودية والكويت، متجر Le 66 Champs Elysees في سيتي ووك 2 في دبيّ وبيروت كما على موقع أناس للتسوّق الإلكترونيّ.

لمحة عن مجوهرات مجموعة Urban Chic

إقرأي المزيد: نايلة عريضة، اسم جديد يلمع في عالم المجوهرات!

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية