جورجيا ماي جاغر: الوجه الجديد لعطر ANGEL من "تيري موغلر"

جورجيا ماي جاغر: الوجه الجديد لعطر ANGEL من "تيري موغلر"Thierry Mugler

جورجيا ماي جاغر: الوجه الجديد لعطر ANGEL من “تيري موغلر”Thierry Mugler

أعلنت دار "تيري موغلر" للعطور عو سرورها  بالترحيب بالوجه الجديد لعطر ANGEL، جورجيا ماي جاغر، وذلك اعتباراً من الأول من يوليو 2014. وكانت قد عُرفت العارضة الشقراء بابتسامتها، التي كانت بوابة دخول الشابة التي لم تتجاوز الاثنين وعشرين عاما إلى عالم الموضة والجمال، وحوّلتها في فترة قليلة إلى رمز من رموز الأناقة، فتصّدرت أغلفة مجلات الموضة العالمية. 

ias

 

             فيفيان ويستوود تختار جورجيا ماي جاغير وجهاً لمجوهراتها

 

ويأتي اختيار جورجيا ماي جاغر إعلاناً عن حقبة جديدة في أسطورة عطر ANGEL، وقد كان لوالدة جورجيا، عارضة الأزياء الشهيرة جيري هول، ارتباط وثيق بتاريخ العلامة، فهي من أوئل اللواتي يحضرن عروض "تيري موغلر" للأزياء الراقية كما كانت ملهمة هذا العطر بين عامي 1995 و1997. وقد ورثت جورجيا جمالها وتألقها عن والدتها جيري هول، وعن والدها ميك جاغر طابع الروك الذي يميزها والذي تضفيه على صورة أحد أبرز عطور الدار للمرة الأولى. وتماماً مثل هذا العطر المميز الذي ستمثله، فإن جورجيا ماي تعيد تعريف القوانين المعروفة بأسلوب طبيعي، وبطابع روك آند رول جذاب في الوقت نفسه.

 

               من كانت وجه  عطر Angel قبل جروجيا ماي جاغر؟ 

 

وكما والدتها، فإن جورجيا ماي تتمتع بشخصية قيادية بارزة،  فهي تجذب ملايين المتابعين لها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وتعد أبرز الشخصيات الاجتماعيات المعروفة في جيلها angeltribes#. وتعتبر أيضاً التجسيد الأمثل لشعار Beware Of Angels #bewareofangels في حملة ANGEL الجديدة، وهي حملة صحافية ورقمية وتلفزيونية بأسلوب غير مسبوق في عالم العطور، تعيد إحياء الروح الجريئة للعلامة. ويمكن الاطلاع على صورة الحملة اعتباراً من  الثالث والعشرين من يونيو، أما الإعلان التلفزيوني فسيتم إطلاقه في شهر سبتمبر المقبل. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية