Yasmina

جورجينا رزق وميغان ماركل في حفل تتويج ملكة جمال لبنان! ما القصة؟

 جورجينا رزق وميغان ماركل في حفل تتويج ملكة جمال لبنان! ما القصة؟

فور انتخاب ملكة جمال لبنان، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات التي كان أغلبها مؤيد للنتيجة! فقد اعتبر الكثيرون أنّ الملكة الجديدة مايا رعيدي تستحق اللقب بجدارة وهذا بسبب جمالها الفائق والذي لا يشبه غيره من المشاركين، علماً أنّها تتمتع بجمال أوروبي إذ أنّ والدتها من الجنسية الروسية.

View this post on Instagram

#Misslebanon2018 #mayareaidy 🇱🇧❤

A post shared by Maya reaidy مايا رعيدي (@mayaraidyofficial) on

رافق الحفل الكثير من الأحداث المثيرة للجدل والغريبة، ففي اليوم التالي تمّ الاعلان عن سرقة تاج الملكة (والذي يحتوي على 1500 حبة الماس) بعد أن وضعته بعلبته كي تغير ملابسها... لاحقاً تمّ نفي الخبر وأكّد المنتج المنفذ أنّ التاج بأمان ولا صحة من خبر سرقته أو اختفائه.

شبه كبير بين جورجينا رزق والملكة!

اعتبر البعض أنّ رعيدي لديها فرصة كبيرة للمنافسة بملكات جمال العالم وهذا لأنّ اللبنانية الوحيدة التي فازت باللقب، جورجينا رزق، تشبه المنتخبة بشكل كبير!

وكان قد علّق الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الشبه بينهما إذ أنّ الإثنتين تتمتعان بالابتسامة ذاتها وعيون صغيرة ملونة!

ميغان ماركل والوصيفة الأولى!!!

الملفت أيضاً أنّ الوصيفة الأولى، ميرا طفيلي، والتي كان لديها فرص كبيرة بالربح بسبب إجاباتها المناسبة تشبه إلى حدٍ ما ميغان ماركل وهذا أمر تداوله العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بينما لم يؤيده آخرين!

اقرأي المزيد: مايا رعيدي ملكة جمال لبنان لعام 2018

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني