جولات سياحية في أربع مدن تمنح عشاق السفر تجارب ثقافية فريدة

جولات سياحية في أربع مدن تمنح عشاق السفر تجارب ثقافية فريدة

يدعو “سكاي سكانر” عشاق السياحة إلى جولات سياحية في أربع مدن تمنحهم تجارب ثقافية فريدة. وكشفت توجهات السفر المُسجّلة في المنطقة عن أهمية عددٍ من العوامل مثل أصالة التجربة والتعرف على الثقافة المحلية والتفاعل الإيجابي مع السكان المحليين، في التأثير على أنماط الحجز بالنسبة للمسافرين من منطقة الخليج العربي. وكنا قد أخبرناك سابقاً عن أبرز عروض السفر التابعة للموقع لتجنب أشعة الشمس الحارّة.

ias

ويتيح موقع وتطبيق “سكاي سكانر” للمستخدمين إمكانية تنظيم وحجز رحلات متعددة الوجهات بكلّ فعّالية، باستخدام أداة مقارنة الرحلات الجوية، والتي تقوم بتصنيف الرحلات الجوية حسب الأفضل والأقل تكلفةً والأسرع، وتقدّم خيارات من أكثر من 1200 شركة طيران. وهكذا تتم عمليات الحجز بسهولة.

لعشاق النودلز وناطحات السحاب والحياة الشعبية: سنغافورة – كوالالمبور – بانكوك

  1. رحلة جوية من دبي إلى سنغافورة: ابتداءً من 1,317 درهم إماراتي
  2. رحلة جوية من سنغافورة إلى كوالالمبور: ابتداءً من 163 درهم إماراتي.
  3. رحلة جوية من كوالالمبور إلى بانكوك: ابتداءً من 117 درهم إماراتي
  4. رحلة جوية من بانكوك إلى دبي: ابتداءً من 649 درهم إماراتي

تبدأ الرحلة بالسفر إلى مطار شانغي سنغافورة، وتزخر هذه البلاد بمجموعة غنية من خيارات تناول الطعام، من مطار شانغي تستغرق رحلة الطيران ساعة واحدة فقط إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور، التي تتعانق فيها المآذن مع ناطحات السحاب اللامعة. تمتعوا بالإقامة في “دوبل تري باي هيلتون” في حوض السباحة الذي يطل على برجي بتروناس التوأم.أمّا رحلة الطيران من كوالالمبور إلى بانكوك فتستغرق ساعتين فقط وهي غير مكلفة على الإطلاق. وبالحديث عن الطعام، نذكرك بأغرب اتيكيت الطعام الموجودة في العالم.

كوالامبور: أجمل الوجهات السياحية
كوالامبور: أجمل الوجهات السياحية

لعشاق المتاحف والمأكولات العالمية: فيينا – برلين – أوسلو

  1. رحلة جوية من دبي إلى فيينا: ابتداءً من 705 درهم إماراتي
  2. رحلة جوية من فيينا إلى برلين: ابتداءً من 99 درهم إماراتي
  3. رحلة جوية من برلين إلى أوسلو: ابتداءً من 182 درهم إماراتي
  4. رحلة جوية من أوسلو إلى دبي: ابتداءً من 512 درهم إماراتي

بداية الرحلة ستكون من فيينا، حيث تلتقي العمارة الإمبراطورية مع مجموعة مذهلة من المتاحف، ومن ضمنها مركز فيينا الثقافي “ميوزيم كوارتيير” والمقاهي الفاخرة التي تنتشر في أرجاء المدينة. وتُعدّ الإقامة في حي لاندشتراس خياراً مثالياً، باعتباره يبعد 10 دقائق بالمترو عن المتاحف، إضافة إلى وقوعه على خط سير القطار المتجه مباشرةً نحو المطار. ونوصي بالإقامة في فندق ’ميركور جراند هوتيل بيدرماير فيينا‘ المميز، حيث يعرف عن تميّز الفنادق الفخمة في تلك البلاد.

ومن هناك، يمكن الحصول على تذاكر طيران بتكلفة بسيطة إلى برلين، ومنها إلى أوسلو، عبر رحلة جوية تستغرق ساعة ونصف، أمّا الإقامة في فندق ’بريستول‘ فستضمن الحصول على خدمات ضيافة ووسائل راحة مميزة، ورحلة عودة إلى المطار خالية من المتاعب.

لعشاق المناطق الحضرية والتعرف على حياة الناس: هونج كونج – سيؤول – طوكيو

  1. رحلة جوية من دبي إلى هونج كونج: ابتداءً من 827 درهم إماراتي
  2. رحلة جوية من هونج كونج إلى سيؤول: ابتداءً من 294 درهم إماراتي
  3. رحلة جوية من سيؤول إلى طوكيو: ابتداءً من 217 درهم إماراتي
  4. رحلة جوية من طوكيو إلى دبي: ابتداءً من 2,554 درهم إماراتي

ستكون البداية من قلب هونج كونج واحدةً من أكثر المدن خضرةً في آسيا. ويمكن للزوار الاستمتاع بأشهى الأطباق المحلية مثل الديم سوم، وتخصيص بعض الوقت للتنزّه في الحدائق والمناطق المحيطة بها، وزيارة وسط المدينة وتجربة الحياة الصاخبة فيها، وننصح الضيوف بالإقامة في فندق “روزديل كولون” باعتباره يقع وسط المدينة على الجهة القريبة من المطار.

وبعد ذلك يمكن للمسافرين التوجه إلى سيؤول عبر رحلة جوية تستغرق 3 ساعات ونصف بسعر رمزي. وهناك سيختبرون على مدار الساعة أجواء الحفلات الغنية بموسيقى الكاريوكي والكي بوب، كما يمكنهم الاستمتاع بجلسات الساونا وخدمات السبا ضمن المنتجعات الصحية المنتشرة في عاصمة كوريا الجنوبية. وللإقامة، ننصح الزوار بحجز غرفة في فندق ”إي إن إيه سوت هوتيل نامدايمون” الذي يبعد 5 دقائق سيراً عن أقدم وأكبر سوق في كوريا، وهو سوق “نامدايمون”. في سياق مختلف ومرتبط بتلك البلاد، نكشف لك عما يجعل المرأة في كوريا تملك بشرة كالأطفال.

وفي ختام الجولة، يتم التوجه إلى طوكيو التي تبعد مسافة ساعتين بالطائرة، والتي تتميز بتمازج حضارتها العريقة بالتقنيات والحياة العصرية. وننصح بالإقامة في حي شيبويا باعتباره مركز الترفيه في العاصمة اليابانية. 

لعشاق الفن واللحوم وأسواق الطعام: رحلة: مكسيكو سيتي – بوغوتا – ريو دي جانيرو

  1. رحلة جوية من دبي إلى مكسيكو سيتي: ابتداءً من 2,872 درهم إماراتي
  2. رحلة جوية من مكسيكو سيتي إلى بوغوتا: ابتداءً من 733 درهم إماراتي
  3. رحلة جوية من بوغوتا إلى ريو دي جانيرو: ابتداءً من 1,599 درهم إماراتي
  4. رحلة جوية من ريو دي جانيرو إلى دبي: ابتداءً من 3,732 درهم إماراتي

يُعتبر مطار بينيتو خواريز الدولي أكثر مطارات أمريكا اللاتينية ازدحاماً، والنقطة المثالية لبدء هذه الجولة. نقترح عليكم المكوث بعيداً عن صخب المدينة، وتحديداً في المركز التاريخي ضمن قرية كويوكان القديمة، حيث يقبع منزل الفنانة المكسيكية الشهيرة فريدا كالو، والمعروف باسم المنزل الأزرق “كاسا أزول”، وهنا نشير إلى سيدة المكسيك الأولى التي كانت أيضاً ضمن الممثلات المكسيكيات المعروفات.

وتأخذنا محطتنا التالية التي تبعد مسافة أربع ساعات على متن الطائرة إلى مدينة بوغوتا، إذ تتميز العاصمة الكولومبية بإطلالتها على جبال الأنديز المحيطة ومبانيها الأثرية الشامخة. وسيكون مسك ختام هذه الرحلة الحالمة في أمريكا اللاتينية في أحضان مدينة ريو دي جانيرو المفعمة بالنشاط، حيث تعجّ شواطئ المدينة الرائعة بالأولاد الذي يلعبون كرة القدم، والسكان المحليين قبل أن يضج المكان بالحفلات عند غروب الشمس. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية