جولة على افضل جامعات للتعليم عن بعد في السعودية

جولة على افضل جامعات للتعليم عن بعد في السعودية

اذا كنت تبحثين عن افضل جامعة للتعليم عن بعد بالسعودية، فاعرفي انك ستحصلين الان على اكثر من اجابة، حيث جلنا في المملكة واتينا لك باشهر المؤسسات التعليمية التي تحقق لك الهدف. وكنا قد أشرنا الى تطبيقات تعليمية لتنفيذ التعليم عن بعد في السعودية. 

ias

تعتبر الجامعة الإلكترونية السعودية – التي اخبرناك عنشروط التسجيل والرسوم فيها– هي احدى اهم مؤسسات التعليم العالي في المملكة التي توفر كل التقنيات والمعلومات والاتصالات والتعليم الالكتروني والمدمج، التي تعد مثالية للتعليم عن بعد، وكنا قد اخبرناك عن افضل تخصصات الجامعة الالكترونية في السعودية 2020. 

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية:

تعمل على زيادة هذه التخصصات خلال الأيام القادمة، لتلبية حاجات المجتمع في شتى المجالات، ويمكن للطالب بعد اجتيازه الفصل التحضيري الالتحاق بأحد التخصصات المتاحة من خلال نظام التعليم عن بعد بالجامعة في غالبية كلياتها كلية الشريعة وكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، وكلية أصول الدين، وكلية اللغة العربية. رابط الجامعة

جامعة الملك عبد العزيز:

حقّقت هذه الجامعة الريادة في برامج التعليم عن بُعد، من حيث عدد التخصصات المتاحة للطالب (للمرحلة الجامعية)، بنظام التعليم عن بُعد، والتي تضم الإدارة العامة والعلوم الإدارية واللغة الإنجليزية واللغة العربية والقانون وإدارة الخدمات الصحية والمستشفيات ونظم المعلومات الإدارية. 

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل

أُنشِئَت عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بُعد بالجامعة عام 2010، لتغطي مساحة أساسية في عمل الجامعة كمؤسسة مهنية بحثية تواكب التطور المستمر في التعليم، والتخصصات المتاحة من خلال نظام التعليم عن بُعد بالجامعة هي الدراسات الإسلامية، وعلم الاجتماع، وإدارة الأعمال.

نختم بترتيب الجامعات السعودية بحسب التصنيفات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية