Yasmina

جولة مع أجمل حقائب CHANEL لصيف 2018 في الشوارع الباريسيّة!

في الشوارع الباريسيّة، تجوّلنا في يومٍ غائمٍ وممطرٍ أحياناً برفقة حقائب CHANEL من مجموعة صيف 2018، حقائب استطاعت أن تضفي البهجة من خلال تميّزها وأناقتها فعكست جواً مرحاً وإيجابيّاً وراقياً طبعاً، صفات تتّسم بها تصاميم العلامة وتحديداً حقائبها.

مع حقيبة البوي والتي تعتبر من بين أشهر حقائب العلامة والتي اخترناها باللون البنفسجي ممزوجة بـ قماش الـ PVC أي البلاستيكيّ الشفاف الرائج هذا الموسم بدأت رحلتنا في الشوارع الباريسيّة، حيث أكملناها مع حقيبة مزيّنة بالترتر وذلك تأكيداً على عودة موضة الترتر إلى عالم الموضة والحقائب تحديداً، ليكون لنا موعداً مع حقيبة الحزام والتي تعتبر الصيحة الأشهر هذا الموسم. أما ختام جولتنا في شوارع العاصمة الفرنسيّة، فكان مع حقيبة الـ Shopper التي تأتي بحجمٍ كبيرٍ نسبياً والتي اخترناها أيضاً بقماش الـ PVC مع الجلد.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ رحلتنا الأنيقة هذه لا يمكن أن تكتمل مع الحقائب فقط فالأزياء اختيرت من مجموعة CHANEL للأزياء الجاهزة الخاصّة بموسم ربيع وصيف 2018 وقد وقع الخيار على فستان زهريّ اللون من الدانتيل وقبّعة بقماش الـ PVC وتمّ تزيين هذه الإطلالة بأقراط من الريزين والستراس وعقد أبيض من اللؤلؤ الأزرق الشفاف والمعدن فيما أتى الحذاء أيضاً بالقماش الشفاف البلاستيكي مع اللون الأبيض وبقصّة طويلة على الساق.

إقرأي المزيد: أجمل حقائب CHANEL لصيف 2018

مواضيع ذات صلة

أورسولا كوربيرو تخبر ياسمينة عن مسيرتها الجديد في عالم المجوهرات بالتعاون مع بولغاري
موضة

أورسولا كوربيرو تخبر ياسمينة عن مسيرتها الجديد في عالم المجوهر ...

حقائب CHANEL تاريخ مميّز وحرفيّة عالية في التصميم والفيديو خير دليل على ذلك!
موضة

حقائب CHANEL تاريخ مميّز وحرفيّة عالية في التصميم والفيديو خير ...

بوتيغا فينيتا تكشف لكِ فيلماً أخر عن فنّ التعاون وحملتها الإعلانية لصيف 2018!
موضة

بوتيغا فينيتا تكشف لكِ فيلماً أخر عن فنّ التعاون وحملتها الإعل ...

عدسة ياسمينة