Yasmina

أكبر حدث في الشرق الأوسط لجولة نادي Nike العالميّة للتمارين الرياضيّة NTC في دبي

نايكي تجمع ألف امرأة في أكبر حدث رياضي ضمن جولة NTC + في دبي

ألف مشتركة تشارك في جفل جولة نادي نايكي للرياضة في دبي
title

ألف مشتركة تشارك في جفل جولة نادي نايكي للرياضة في دبي

تمارين رياضيّة من ضمن برنامج جولة نادي نايكي العالميّة للتمارين الرياضية
title

تمارين رياضيّة ممتعة خلال جولة نادي نايكي العالميّة للتمارين الرياضية

جولة نادي نايكي NTC العاليمة للتمارين الرياضيّة في دبي
title

جولة نادي نايكي العاليمة للتمارين الرياضيّة في دبي

وأخيراً وصلت جولة نادي نايكي العالميّة للتمارين الرياضيّة NTC+ إلى دبي، لتكون الحدث الأكبر والأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وذلك نهار الجمعة 15 مايو في حديقة ساوثريدج في منطقة الداونتاون على شرفة مناظر برج خليفة الجميلة. تضمّن الحدث نشاطات عده ممتعة وجلسات رياضيّة مختلفة شاركت فيه ألف امرأة من مختلف الجنسيات والأعمار، جمعهم هدف واحد، الرياضة والرشاقة، وتساعدهم علامة نايكي دائماً في تحقيق أهدافهم وتحدي أنفسهم حسب حملة #BetterForIt، وبالطبع كانت ياسمينة من المشاركات في هذا الحفل المميّز لتنقل لك تجربة واقعية وخبرة حقيقيّة.

بدأ الحفل في الرابعة مساءً واستمر حتى الحادية عشر مساءً، وتضمن برنامجاً رياضيّاً ممتعاً فكان عبارة عن أربع جلسات مختلفة هي، جلسات التدريب المتقطع، اليوغا، تمارين القوة والرقص. حظيت كل من المشتركات على اختيار برنامجها الخاص لهذا النهار المميّز والمليء بالنشاط.

ياسمينة تشاركك أهم نصائح الركض بالتعاون مع خبير نايكي الرياضي

تشرّف الحدث بحضور المدربات المحترفات من نايكي، ماري بورفيس، فلور بيكمان، سونيا موزس وألكس هيبويل، اللواتي أتين من نيويورك خصيصاً من أجل هذا الحدث المميّز والمفعم بالحيّويّة. انطلقت جلسات التمارين الساعة السادسة بتمرين افتتاحي مذهل بقيادة المدرّبات الرشيقات، ومن بعدها انطلقت كل من المشتركات ببرنامجها الخاص.

أما هند رشيد، مديرة العلاقات العامة للشرق الأوسط لدى نايكي فكان تعليقها عندما سألنا عن رأيها بالحدث والابتسامة تملأ وجهها:

“إنه الحفل الأول من نوعه الذي نقيمه في دبي، ونحن في غاية الفخر والسعادة لأننا استطعنا أن نجمع هذا العدد من النساء في ساحة واحدة للمشاركة في حدث عالميّ رياضي مميّز كهذا، وسنستمّر في مساعدة المرأة العربية إلى الوصول إلى أهدافها البدنيّة والرياضيّة" -هند رشيد، مديرة العلاقات العامة للشرق الأوسط من نايكي

أما بالنسبة للأجواء، فكان إيقاع الموسيقى المشجّعة يملأ أنحاء الحديقة، وكان الحدث مثل المهرجان الترفيهي إذ حظي الحضور بالاستمتاع بأمور عدة منها منصات خاصة لتجديل الشعر وطلاء الأظافر، بالإضافة إلى زوايا خاصة للمأكولات الصحية والمشروبات منها Detox Delights، و Kcal، وحظيت المدعوات بنصائح غذائية مفيدة. أما بعد التمارين، فقدمت نايكي خدمات التدليك والمساج للمتسابقات من Cryotherapy و منتجع SensAsia، وحصلت كل من المتسابقات على "تيشيرت" خاص من نايكي وأتيحت لهن فرصة طبع الكلمات الخاصة عليها.

عالميّ الأزياء والرياضة في عالم واحد خلال جلسة تصويريّة مميّزة

من ضمن الحدث كان عدد كبير من المشتركات المميّزات منهن ناديا حسن لمدونة The Fierce Diaries، وكارين لمدونة Secret Squirrel Food ، وناتاليا كانج لمدونة Five Five Fabulous، أما من الرياضيات المشاركات فكانت سعاد صاحبة مدونة She Runs Dubai والمدربة سلمى إسماعيل من ضمن العديدات غيرهن.

وفي هذه المناسبة، قالت سونيا موزس، إحدى مدرّبات Nike المحترفات التي ترأست جولة N+TC حول العالم:

"كان مستوى الطاقة الذي شهدته في دبي الليلة مذهلاً بالفعل. فقد تميّزت هذه جولة N+TC في دبي بالتنوّع والحيوية العالية التي تتسم بها هذه المدينة"- سونيا موزس إحدى مدربات نايكي

نظّم الحدث من قبل Nike بالتعاون مع شركة سن آند ساند الموزع الرسمي لها وضمّت مساحة التدريب أيضاً متجراً لـ Nike يعرض أحدث المنتجات والابتكارات من Nike ومنهاNike Free 3.0 و4.0 و5.0، فتسنّى للمشاركات التحدّث إلى اختصاصيين قدموا لهنّ المساعدة على اختيار أفضل المنتجات الملائمة لأهدافهنّ البدنية.

وفي الأسابيع التي سبقت جولة N+TC في دبي، حظيت الرياضيات بفرصة التدرّب مع سلسلة N+TC Series التي جرت في مواقع مختلفة في أنحاء دبي، ومنها فندق العنوان في وسط المدينة، وفندق ميديا وان، وفندق المنزل، وفندق فور سيزنز. وقدّمت هذه الحصص مدرّباتٌ من Nike وشملت أربع فئات من جولة N+TC، وهي خسارة الوزن، وشدّ الجسم، وتقوية العضلات، والتركيز.

كانت هذه المرة الأولى التي تستضيف فيها منطقة الشرق الأوسط هذا التدريب الرائع في إطار جولة عالمية تشمل 13 مدينة، منها تورونتو، ولندن، وسيدني، وستوكهولم، وشانغهاي. ويأتي إطلاق هذا النادي في إطار سعي Nike إلى توفير تجربة رياضية متكاملة للمرأة العربية خاصةً بعد الكشف عن صفوف نادي Nike+ الرياضي في نادي إنجين هيلث اند فيتنس بإشراف كبار مدربي Nike في دبي. وتقدّم هذه الصفوف مجاناً للنساء من مختلف الأعمار، كما يمكن لأي شخص تحميل تطبيق نادي Nike للتمارين الرياضية N+TC الذي يعتبر بمثابة مدربك الخاص على هاتفك.

مقابلة خاصة مع ناتاليا كانج بمناسبة جولة نادي نايكي العالميّة للتمارين الرياضة NTC+ في دبي

تستمر علامة نايكي في تقديم خبرات رياضيّة ممتعة ومتكاملة؛ بتركيز خاص على النساء، فتستضيف العلامة نشاطات عديدة تحث المرأة العربيّة على التمرين والوصول إلى أهدافها، فالرياضة ممتعة بمختلف أشكالها. من خلال الحدث، حظيت ياسمينة في مقابلة المدربات المحترفات وبعض من النساء المميّزات والمشاركات في الحدث، ابقي على تواصل معنا لتكتشفي آخر التفاصيل.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر