جويل ماردينيان تحتفل بإطلاق مجموعة مستحضرات الوقاية من أشعة الشمس في دبي

جويل ماردينيان تتطلق مجموعة مستحضرات صن بروتيكت للوقاية من أشعة الشمس الضارة

احتفلت جويل ماردينيان بإطلاق مجموعتها الجديدة "صن بروتيكت " من جويل باريس  ضمن حضور عدد من المشاهير والصحافة ومدوّنات التجميل في فندق برج العرب في دبي. جمعت جويل احتياجات الشعر والبشرة من عناية متكاملة وحماية ضدّ أشعة الشمس الضارة في أربع مستحضرات مغذية وذات تركيبة غنية بالمواد والزيوت الطبيعية .

ias

تتكوّن هذه المجموعة من شامبو، بلسم، إليكسر وسبراي ويمكن استخدام هذه المستحضرات في شكل فردي أو في أربع خطوات للحصول على أفضل النتائج وتأمين الحماية الكاملة ضد الأضرار الناجمة عن أشعة الشمس المؤذية، وإليك تفاصيل المجموعة:

مجموعة صن بروتيكت للوقاية من أشعة الشمس من جويل باريس
مجموعة صن بروتيكت للوقاية من أشعة الشمس من جويل باريس

- شامبو سن بروتيكت الذي يعمل على حماية الشعر ضد جميع عوامل الجو وأشعة الشمس الضارة.

- بلسم سن بروتيكت الذي يتكوّن من تركيبة رائعة ذي عناصر غذائية أساسية تساعد على العناية بالشعر، وتزيده تألقاً ولمعاناً بفضل التركيبة التي تؤمن الرطوبة المطلوبة لصحة الشعر.

- اليكسير سن بروتيكت وهو مزيج غني بالزيوت المغذية التي تعمل كدرع ضدّ أشعة الشمس القوية والذي تم ابتكاره بصيغة تجمع ما بين إصلاح الأضرار الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس وتوفير الحماية من الجفاف والتلف في آن واحد، فهو يضفي لمعاناً وتألقاً للشعر ويدوم لفترات طويلة.

- سن شاين سبراي وهو مزيج غني بالزيوت المغذّية التي تحمي الشعر من أشعة الشمس الضارة، وهو يحافظ على صحة الشعر ورونقه ويؤمن الحماية الأساسية من أشعة الشمس الضارة، ويحميلون الشعر من التلاشي.

تتكوّن هذه المجموعة من تركيبات مكثفة غنية تجعل من هذه المستحضرات الحل الأمثل للحماية من أشعة الشمس الضارة، فهي تغذي وتقوي جذور الشعر من خلال تعويض البروتينات والفيتامينات التي تقدّم التغذية المطلوبة للشعر. تتناسب هذه المجموعة مع مختلف أنواع الشعر وتتوفر للشراء حصرياً في Wojooh و Maison De Joelle.

إقرأي المزيد:جويل ماردينيان تكشف لك أسرار رشاقتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية