Yasmina

جيجي حديد تكشف لنا أجدد صيحات السترات لهذا الموسم!

تعرفي على موضة الجاكيت لهذا الموسم بحسب اطلالات جيجي حديد

تعدّ جيجي حديد من بين المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر متابعة حيث تأخذها العديد من السيدات والشابات كمصدرٍ وحي لإطلالتهنّ ومصدراً للتعرّف واكتشاف الصيحات الجديدة الرائجة.

مؤخراً، أطلّت جيجي في شوارع الموضة وهي ترتدي مرّة سترة فرو باللون الخردليّ ومرّة أخرى سترة فرو باللون الأسود، الأمر الذي أكّد لنا أنّ سترة الفرو بالطول المتوسّط والقصّة المستقيمة والأكمام متوسّطة الطول والتي تأتي بفرو وكأنه يعكس سترة الدبّ الرائدة، هي قطعة رائجة وهي التي يجب أن تختاريها في حال أردتِ سترة فرو. ذلك، ننصحكِ بالاتعاد عن سترات الفرو الضخمة جداً أو التي تأتي بفروٍ وكأنه من الريش واختيار تلك التي تأتي بالفرو الناعم.

سترات الفرو باسلوب الدب موضة هذا الموسم بحسب جيجي حديد

أما بالنسبة إلى طرق تنسيقها، فمن الرائج اعتمادها مع الإطلالة المونوكروميّة وبلون ملابسك ذاته أو اختيارها بلونٍ مختلفٍ عن لون ملابسك وأيضاً مع الأزياء الحيويّة كالجينز الذي يأتي إما بطولٍ متوسّط يصل حدّ الكاحل أو بقصّة الـ Flare أو الـ Bootcut.

إلى جانب ذلك، تشير إطلالات جيجي حديد الأخيرة إلى استمرار موضة المعطف الكلاسيكيّ بالقصّة المستقيمة والذي يأتي خالياً من التفاصيل البارزة، هذا المعطف الذي ياتي بطولٍ متوسّط ومن دون أزرار إنما إما مع جيوبٍ فقط أو مع حزامٍ فيكون المعطف بأسلوب الروب. أيضاً، تشير إطلالات جيجي بأنّ السترة المنفوخة Puffer التي برزت في عام 2017 وهذا الشتاء شهدت تعديلاً بسيطاً وأصبحت رائجة اليوم طويلةٍ أو متوسّطة الطول.

المعاطف بالطول المتوسط المنفوخة او الكلاسيكية

أما بالنسبة إلى طرق تنسيق السترتين، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ المعطف الكلاسيكيّ رائج باللون الأبيض ومع الإطلالات المونوكروميّة أو الكلاسيكيّة أو البسيطة فيما السترة المنفوخة المبطّنة أيضاً فمن الرائج تنسيقها مع السراويل المطبّعة والإطلالة الحيويّة إنما الأنيقة وليس فقط مع الإطلالة الرياضيّة.

أخيراً، يبقى أن نشير إلى أنّنا تعوّدنا على جيجي حديد أن تكثر من ارتداء السترات المنفوخة وذات الأسلوب الرياضيّ Bomber كما السترات الجلديّة Biker jackets ولكّنها وفي الآونة الأخيرة، باتت تركّز اختياراتها على المعاطف الكلاسيكيّة، فهل توافقينها الرأي؟

إقرأي المزيد: موديلات معاطف رائجة في شتاء 2018 تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك!

مواضيع ذات صلة

حقيبة Pepita من Sandro لأسلوبٍ عصريّ ولكن مع لمسة Vintage!
موضة

حقيبة Pepita من Sandro لأسلوبٍ عصريّ ولكن مع لمسة Vintage!