Yasmina

Guerlain تطلق مجموعة Shalimar المميزة لعطلة العيد

صور جيرلان تطلق مجموعة شاليمار المميزة لعطلة العيد
title

Guerlain تطلق مجموعة Shalimar المميزة لعطلة العيد

تعرّفي مع ياسمينة على مجموعة ماكياج Shalimar الجديدة من Guerlain المستوحاة من الجمال الهندي القديم، اكتشفيها وتألّقي بإطلالة جذّابة تليق بك.

جيرلان تطلق مجموعة شاليمار المميزة لعطلة العيد بالصور
title

بودرة للوجه لامعة تعزز الإشراق Meteorites Perles De Legende

بودرة محدودة الإصدار، تتألّف من حبيبات بـ 3 ألوان، الزّهري لتعزيز لون الوجنتين الطّبيعي، والأزرق اللامع لتحيس لون البشرة غير المتجانس، والذّهبي لزيادة دفء الخدود وتعزيز أشراقهم.

صور لجيرلان تطلق مجموعة شاليمار المميزة لعطلة العيد
title

علبة أحمر شفاه Rouge G

إنّ علبة مجوهرات "روج جي" Rouge G والمرآة المدمجة فيها يجعلان من أحمر الشفاه هذا أحد مستحضرات الماكياج الضرورية لكل إمرأة.

جيرلان تطلق مجموعة شاليمار المميزة لعطلة العيد باجمل الصور
title

مستحضر زهري لؤلؤي معزّز للإشراق Precious Light

إعتمديه لزيادة إشراق وجهك، طبّقيه على عظمتَي الوجنتَين والزاوية الخارجية للعين وجسر الأنف والشفة العلوية.

اجمل صور لجيرلان تطلق مجموعة شاليمار المميزة لعطلة العيد
title

ظلال عيون بألوان ذهبية Ecrin Shalimar

تمتّعي بتلك التركيبات المعدنية العصرية المستوحاة من ألوان الأحجار الثمينة وطبّقيها على جفون العيون للحصول على عيون مفعمة بالسحر والجاذبية.

من وحي أسطورة شاليمار وقصة الحبّ التي جمعت ما بين الشاه جاهان وزوجته الأميرة في عهد الإمبراطورية الهندية، أطلق دار جيرلان مجموعة ماكياج جديدة تعيد إحياء عظمة وغنى الجمال الهندي على طريقته الخاصة. من هنا قامت ناتاليا فوديانوفا، ملهمة الدار ، بابتكار هذه المجموعة وقد تعاونت مع أوليفييه إيشودوميزون، المدير الإبداعي لينتج عنهما مستحضرات جاهزة لتخدم جمال المرأة بأرقى المستويات. فما رأيك أن تتعرّفي عليها مع ياسمينة وتكتشفي جاذبية الجمال الهندي بأسلوب يليق بك!

تتميّز هذه المستحضرات بتصميمها الذهبي والأزرق المستوحى من المجوهرات الهندية ومن ألوان المعادن والأحجار الثمينة وقد تألّفت من:

-بودرة معطّرة للجسم والشعر Souffle D’or De Shalimar: بودرة محدودة الإصدار، قومي بتطبيقها على كفّ اليدين والمعصمين، بالإضافة إلى الوجه والشعر، لينبعث منك عطر مرهف لن يفارقك طوال اليوم.

-بودرة للوجه لامعة تعزز الإشراق Meteorites Perles De Legende: بودرة محدودة الإصدار، تتألّف من حبيبات بـ 3 ألوان، الزهري لتعزيز لون الوجنتين الطبيعي، والأزرق اللامع لتحسين لون البشرة غير المتجانس، والذّهبي لزيادة دفء الخدود وتعزيز أشراقهم.

-علبة أحمر شفاه Rouge G : إنّ علبة مجوهرات "روج جي" Rouge G والمرآة المدمجة فيها يجعلان من أحمر الشفاه هذا أحد مستحضرات الماكياج الضرورية لكل إمرأة. يمكنك وضعها في الحقيبة دائماً من أجمل تطبيق لمسات سريعة ومثالية.

-قلم مائي ذهبي L’Or Eyeliner: لا تتردّدي بتطبيق لمسة من القلم المائي الذهبي لرسم محيط العينين فوق مستحضرات ظلال الجفون في المجموعة؛ إنّه يبرز عينيك بشكل ساحر.

-مستحضر زهري لؤلؤي معزّز للإشراق Precious Light: إعتمديه لزيادة إشراق وجهك، طبّقيه على عظمتَي الوجنتَين والزاوية الخارجية للعين وجسر الأنف والشفة العلوية.

-ظلال عيون بألوان ذهبية Ecrin Shalimar: تمتّعي بتلك التركيبات المعدنية العصرية المستوحاة من ألوان الأحجار الثمينة وطبّقيها على الجفون للحصول على عيون مفعمة بالسحر والجاذبية.

-أحمر شفاه كريمي زهري KissKiss Indian 563: يمكنك اعتماده أيضاً في بعض الأحيان على عظمتَي الوجنتَين لإبراز لونهما بأسلوب طبيعي.

يُذكر أن هذه المجموعة محدودة الإصدار، وسيعود ريع جزء من أرباح مبيعاتها إلى مؤسّسة Naked Heart Foundation التي قامت بتأسيسها ناتاليا فوديانوفا.

إقرأي المزيد: الماكياج الذي يخفي نهائياً ترهل العيون الناعسة

لا ترتكبي أخطاء المكياج التالية

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، لحظات مع فن ماكياج حنداش وأحمر شفاه Retro Matte Liquid من MAC
ماكياج

بالفيديو، لحظات مع فن ماكياج حنداش وأحمر شفاه Retro Matte Liquid من MAC