جيسيكا ألبا تشاركك أسرار مكياجها

جيسيكا ألبا تشاركك أسرار ماكياجها

جيسيكا ألبا تشاركك أسرار ماكياجها

تعتبر جيسيكا ألبا أنّ الجمال الخارجي ينبع من الصحّة الداخليّة للإنسان، فالمرأة التي تشّع جمالاً، أو التي تتألق ببشرة نضرة، لا شكّ أنّها تتمتّع بصحّة جيّدة، ولكن هناك الكثير من أسرار الماكياج التي تتبعها جيسيكا والتي تميّزها عن غيرها من نجمات هوليوود، فما هي هذه الأسرار؟

ias

تحرص جيسيكا ألبا أن تستعمل المرطّب على بشرتها، وكريم خافي العيوب، وأحمر الشفاه والماسكارا، وتعتبر هذه الخطوة جزءا من روتين حياتها اليوميّة، ولا يمكن أن تنسى كريم الحماية من الشمس، حتّى ولو كانت داخل المنزل، وتعترف جيسيكا أنّها تفضّل استخدام مستحضرات العناية ببشرة الأطفال، وتقترضها من ابنتها، لأنّ درجة الحماية فيها تكون مدروسة، وقويّة، وفعّالة.

تضع جيسيكا أحمر الشفاه الكريمي الزهري على شفتيها، وعلى كراسي خدودها، وعلى جفنيها، وتعتبر أنّ هذا المستحضر يستطيع القيام بهذه المهمات الثلاث لوحده. ويمنح بشرتها التوهّج الذهبي الذي تود الظهور به. وهذه الوصفة أخذتها جيسيكا عن جدتها، التي كانت تقوم بالأمر نفسه.

تجد أنّ بين المرأة والعطور علاقة انفعاليّة مميّزة، فالمرأة الذكيّة هي التي تتقن اختيار العطور التي تعبّر عن شخصيّتها، والتي تتلاءم مع طبيعة المناسبة وتوقيتها، وقد تشعر بالضيق إذا أحسّت أن هناك إمرأة تستعمل عطراً قويّاً في وقت مبكر من اليوم.

لا تحب جيسيكا أن تضع كريم الأساس على كامل وجهها،وتجد أنّها بذلك تخنق مسامات بشرتها وتؤذيها، وتفضّل أن تضعه على الشوائب التي تود إخفاءها، ولهذا تنصح كل فتاة بهذه الخطوة، كونها تظهر بصورة طبيعيّة وأنيقة في آن.

 

فهل ستتبعين أسرار جيسيكا ألبا، لتتمتّعي بحسنها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية