جيفنشي تستبعد حقيبة Antigona هذا الموسم وتقدم تصاميم جديدة

إذا أردنا أن نحدّد حقيبة جيفنشي الأشهر في عالم الموضة، لا شكّ بأنّها ستكون حقيبة Antigona التي عرفت شهرة واسعة أخيراً أكان في شوارع الموضة أو خلال إطلالات النجمات، هذه الحقيبة التي لم ترافق النجمات في إطلالاتهنّ اليومية والحيوية أبداً.

ias

ولكن ومما يبدو من مجموعة جيفنشي لما قبل خريف 2016 أي الـ Pre Fall 2016، إنّ حقيبة Antigona (اكتشفي سيطرة حقيبة جيفنشي Antigona على عالم الموضة) لن تعود المسيطرة كما في السابق ولكن هذا لا يعني استبعاد الدار لهذه الحقيبة إنما تحييدها قليلاً عن دور المركز الأوّل وتقديم حقائب أخرى من المتوقّع أن تنافس هذه الحقيبة بالذات وحقائب أخرى من توقيع ماركات عالمية أخرى.

فمن مجموعة ما قبل خريف 2016 لجيفنشي، نلاحظ تركيز ريكاردو تيسكي على الأسلوب القوي أي الـ Edgy كما الراقي إذ رأينا الأوّل من خلال حقيبة الكتف بأسلوب الـ Bow Cut التي تأتي بحجمٍ صغير وبقصة تشبه العقدة فيما بدا الثاني واضحاً مع الحقائب الجلدية بأسلوب حقائب الطبيب أو حقائب الـ Tote لاسيما أنّ علامة جيفنشي قدّمتها بجلد التمساح.

وكالعادة، تأتي حقائب جيفنشي لتحاكي المرأة الحيوية والقوية إنما التي تبحث دائماً عن الأناقة، فتكون هذه الحقائب أكسسواراً مكمّلاً لإطلالة هذه المرأة لاسيما إذا كانت منسّقة مع الملابس الجلدية  ويمكنكِ اختيار حقيبة الكتف مثلاً مع السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية والجينز الأسود وحذاء الكاحل بأسلوب الدراجة النارية أو الـ Chelsea.

كما يمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة أيضاً مع الإطلالة بموضة المونوكروم  وتختارين حقيبة الكتف هذه مع الفستان الأسود والسترة باللون الأسود وحذاء الكاحل أو حذاء الشرائط باللون الأسود أو مع الإطلالة المنسّقة بلونيّ الأبيض والأسود والمؤلّفة مثلاً من السروال الرسمي بالقصّة الواسعة Flare أو الضيّقة والطول المتوسط باللون الأسود مع القميص الأبيض الكلاسيكي  وتختارين لهذه الإطلالة حقيبة الـ Tote المحدّدة والمربّعة بجلد التمساح.

أما إذا أردتِ إطلالة حيوية أكثر إنما كلاسيكية، فاختاري حقيبة جيفنشي بأسلوب الطبيب ونسّقيها إما مع سروال الـ Culotte الذي يأتي بقصّة واسعة وبطول يصل حدّ الكاحل أو مع الجينز والقميص الواسع والفضفاض أو الكنزة الواسعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية