Yasmina

جيفنشي تقدّم حقيبة جديدة مميّزة من دون اسم!

اكتشفي موديل حقيبة جيفنشي الجديدة
title

اجمل موديلات شنط جيفنشي الجديدة

اكتشفي موديل حقيبة جيفنشي الجديدة

اليك حقيبة جيفنشي الجديدة new line bow
title

حقيبة مرقطة من جيفنشي

اليك حقيبة جيفنشي الجديدة new line bow

اليك حقيبة New Line Bow من جيفنشي الجلدية
title

تالقي هذا الموسم بحقيبة جيفنشي الجديدة

اليك حقيبة New Line Bow من جيفنشي الجلدية

اليك حقيبة new line Bow من جيفنشي
title

حقيبة مميزة جديدة من جيفنشي

اليك حقيبة new line Bow من جيفنشي

على رغم أنّ هذه الحقيبة لا تحمل اسماً معيّناً إذ لم تطلق عليها الدار اسماً إلاّ أنّ المواقع الالكترونية الخاصة بالتسوق الالكتروني قد أطلقت عليها اسم New Line Bow Cut، إننا نتكلّم عن حقيبة جيفنشي (اكتشفي حقائب جيفنشي لشتاء 2016) الجديدة. تكلّمنا كثيراً عن موديلات الحقائب الرائجة هذا الموسم وقلنا لكِ إنّ حقائب الكتف المحدّدة Structured Bags هي الأكثر رواجاً هذا الموسم وها هي حقيبة Givenchy الجديدة تطلّ علينا هذا الموسم لتؤكد أنّ هذه الموضة هي الأبرز في عالم الحقائب.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن حقيبة مميّزة لا تتردّدي في اختيار هذه الحقيبة التي اكتفت جيفنشي (اليك مجموعة ازياء جيفنشي لصيف 2015) بتسميتها بحقيبة Flap Bag ونسّقيها مع التالي:

ارتديها لإطلالة بأسلوب المرأة الرجل: لأنّها بأسلوب محدّد فهي تعكس ستايل الـ Minimalist ويمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة مع السروال الرسمي أو السروال الأسود بأسلوب الـ Culotte مع البلايزر أو القميص الأبيض الكلاسيكيّ والحذاء الرجالي بأسلوب الـ Brogue أو الـ Loafer.

ارتديها مع الكنزات بأسلوب الفستان: لإطلالة مميّزة في موسم الشتاء مع هذه الحقيبة، اختاري الكنزة الفضفاضة التي تأتي بأسلوب الفستان Sweater Dress ونسّقيها مع أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea Boots أو أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية.

ارتديها لإطلالة بأسلوب الـ Edgy: نسّقي هذه الحقائب مع الملابس الجلديّة وارتديها مع السراويل الجلديّة أو التنورة المثنيّة الجلديّة واختاري الكنزة بأسلوب الـ Minimalist وبقبّة عنق عالية أو مع قميص كلاسيكيّ أبيض واختاري الأحذية الرجالية بأسلوب الـ Loafers أو أحذية الكاحل بالشرائط.

ارتديها لإطلالة حيويّة: بما أنّها بسيطة التصميم، فلا بدّ من أن تختاريها لإطلالة ناعمة وبسيطة وحيويّة مؤلّفة من الجينز وكنزة صوفيّة أو توب كلاسيكيّة مع كنزة ماكسي ترتدين معها الأحذية الرياضيّة أو أحذية الكاحل الحيويّة.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!