جيورجيو أرماني يستوحي أزياء Armani Prive الراقية لصيف 2018 من السماء بألوانها المختلفة!

من السماء وألوانها المختلفة أي من حالات السماء المتعدّدة، أكانت صافية وزرقاء اللون أو رماديّة وملبّدة بالغيوم، استلهم جيورجيو أرماني مجموعة Armani Privé الراقية لصيف 2018.

ias

السترة الجلدية بقصة الاكتاف المدورة العريضة او سترة الترتر القصيرة

في اليوم الثاني من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لصيف 2018، تابعنا جديد أرماني بريفيه، هذه الماركة التي تعتبر من بين الخيارات المفضّلة لدى نجمات هوليوود لإطلالاتهنّ على السجادة الحمراء والتي وعلى عكس ما تقدّمه لنا من تصاميم على منصّات عروض الأزياء، تصاميم من الصعب أن تشكّل خياراً متاحاً للنجمات، تدرك كيف تحاكي هؤلاء النجمات وتجذبهنّ لتقديم فساتين تلمع على السجادة الحمراء في مناسباتهنّ الهوليووديّة.

الفستان القصير الحريري مع البيبلوم على الخصر او الفستان الحريري الشفاف

لعلّ هذا الأمر تحديداً هو سرّ نجاح المصمّم الإيطاليّ جيورجيو أرماني الذي جعل من خطّ أرماني بريفيه، علامة تلجأ إليها النجمات للظهور أنيقات فتكون هي سرّ أناقة هؤلاء النجمات وليس العكس أيّ أنّهن لسن سرّ نجاح الخطّ.

السروال المطبع مع التوب بالنقشة ذاتعا او التنورة المطرزة مع التوب المطبعة

لنعود إلى مجموعة الأزياء الراقية لصيف 2018 التي تابعناها أمس تماماً كما ماريون كوتيارد التي جسلت في الصفوف الأماميّة ونسلّط الضوء على الأقمشة المموّجة بالألوان والمطبّعة والتي رافقت التصاميم جميعها أكنّا نتكلّم عن السراويل أو الفساتين أو حتى السترات.

التوب المطبعة او الشورت الحريري والسترة المطبعة

أيضاً وبالحديث عن الصيحات التي رأيناها في هذه المجموعة، لا بدّ من الإشارة إلى السترات القصيرة التي تعتبر من العلامات الفارقة التي تميّز ستايل العلامة والتي رأيناها إما قصيرة ومن الترتر أو بأسلوب السترة الرسمية ولكن بقصّة ضيّقة جداً على الخصر وبقصّة مدوّرة وبارزة على الأكتاف.

الفستان الحريري او الفستان بقماش التول المطبع المنفوخ

إلى جانب ذلك، رأينا العقدة الملوّنة والمموّجة كتفصيل رافق العديد من الإطلالات أكنّا نتكلّم عن القمصان أو السترات أو حتى الفساتين حيث أتت كبيرة على الفساتين لتزيّن تنورة الفستان بشكلٍ واضح وتشكّل قصّته تحديداً.

ولا يمكن أن نتكلّم عن أزياء أرماني وتحديداً أرماني بريفيه من دون أن يكون الحرير حاضراً، هذا القماش الذي يعتبر من خصائص أو DNA العلامة والذي نراه في كلّ مجموعة وكقماش أساسيّة للسراويل الرسمية كما السترات وحتى القمصان.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الشورت الحريريّ القصير بالأسلوب الرسمي لفت أنظارنا فهل يكون بديلاً عن السروال الرسمي في المناسبات الرسمية الصيفيّة المقبلة؟

إقرأي المزيد: البرتقالي والترتر يسيطران على مجموعة Armani Prive لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية