حان الوقت كي تتخلي عن حقيبة السلّة هذا الصيف فما شكل الحقيبة الجديد؟

إنّ كنتِ تتابعين أخبار عالم الموضة فلا بدّ من أنّك تعلمين أنّ صيحات الموضة تتبدّل وتتغيّر بسرعة وإن كنتِ غير مطّلعة كفاية على عالم الموضة وأجدد صيحات التي تبرز وتسيطر وتلك التي تغيب فأنا هنا لأنقل لكِ هذه التغيّرات كي تضمني لنفسكِ إطلالة تعكس أجدد توجّه الموضة.

ias

حقيبة Montunas

تسوقي حقيبة Montunas على Net a porter

ليس بالضروريّ أنّه وعندما أقول أنّ هذه الموضة تسيطر بدل من موضة أخرى أن تعتقدي بأنّ هذه الأخيرة لم تعد رائجة إنما عليّ أن أعرّفكِ بأجدد توجّهات الموضة من دون أن يعني ذلك أن تتخلي عن بعض الصيحات التي لا يزال بإمكانك اعتمادها إنما التي لم تعد الأهمّ.

حقيبة Cesta Collective

تسوقي حقيبة Cesta Collective على Net a porter

هذا بالتحديد ما يحصل مع موضة حقيبة السلّة التي برزت وسيطرت الصيف الماضي ولا تزال رائجة ولكن إن كنتِ تعتمدينها اليوم فلا تظنّي أنّك تعتمدين أجدد توجّهات الموضة فالتصميم الذي يبرز اليوم والذي يحتلّ مرتبة الصدارة على حساب حقيبة السلّة هو ذاك الذي يعكس أسلوب حقيبة الـ Bucket بمسكة اليد الصغيرة إنما مع القماش من الداخل والظاهر.

حقيبة كلوي Roy

تسوقي حقيبة كلوي على Net a porter

هل سمعتِ جيداً؟ مع القماش من الداخل… إحرصي أن يكون هذا التفصيل متواجداً في حقيبة الـ Bucket التي تختارينها والتي من المفضّل أن تكون مصنوعة بقماش أو معدنٍ مميّز وغير اعتياديّ وفي ما يلي مجموعة من التصاميم الملفتة التي يمكنكِ تسوّقها من موقع Net a Porter والتي تعكس بعضها اللؤلؤ والقشّ والجلد مع الخيزران.

حقيبة Hereu

تسوقي حقيبة Hereu على Net a porter

هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ تنسيق هذه الحقيبة يأتي مشابهاً لطريقة اعتماد حقيبة السلّة حيث يمكنكِ اعتمادها مع القميص الكلاسيكيّ والجينز السكيني أو السروال الرسمي ولكن حينها مع حذاء الـ Kitten Heels أي بالكعب المنخفض أو مع الحذاء العاري الرائج هذا الصيف أو حتى حذاء الـ Slingback لإطلالة أنثويّة Vintage.

حقيبة Mizele

تسوقي حقيبة Mizele من Net a porter

كذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة مع التنورة المنسدلة الرائجة إما بقماش مثنيّ أو بالقماش الحريريّ والتي ترتدينها مع T Shirt وقلادات كثيفة أو مع سترة البلايزر المزيّنة بالحزام.

حقيبة Vanina

تسوقي حقيبة Vanina على Net a porter

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة مع الإطلالة المينيماليّة المرتكزة على البدلة الرسميّة أو حتى مع الإطلالة الحيويّة المرتكزة على الجينز بقصّاته المختلفة إنما المنسّق مع التوبات بالأكمام المنفوفة مثلاً أو المزيّنة بالكشاكش أو حتى بأكمامها المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية