Yasmina

حان وقت الشاي مع L’OCCITANE CAFÉ!

حان وقت الشاي مع L’OCCITANE CAFÉ

حان وقت الشاي! هل ترغبين في تمضية أروع الأوقات في فترة ما بعد الظهر مع العائلة والأصدقاء؟ L’OCCITANE CAFÉ بالطبع هو المكان المناسب لتزوريه مع من تحبين، وتمارسين هذا التقليد الفرنسي بحلته الجديدة في دبي!

أضفى L’OCCITANE CAFÉ لمسته الخاصة على تقليد تقديم الشاي في فترة ما بعد الظهر وأتاحه للجميع، فضلاً عن تقديمه تشكيلة رائعة من الأصناف التي ستغمر لقاءاتكِ ببهجة أكبر. نشير إلى أن تقليد تقديم شاي ما بعد الظهر في فرنسا إلى القرن الثامن عشر، وعادة ما يُنسب إلى ملكة فرنسا الشهيرة ماري أنطوانيت. ولطالما اعتُبرت عادة شرب الشاي في فرنسا من هوايات الطبقة الأرستقراطية.

أشهى المقبلات في المقهى
أشهى المقبلات في المقهى

يقدّم L’OCCITANE CAFÉ "تشكيلة شاي بعد الظهر"، التي تتضمّن مجموعة مميزة من الأصناف الحلوة والمالحة، في فترة بعد الظهر من أيام الأحد إلى الخميس، على طبق نحاسي أنيق. بدءا من خيارات السندويشات الصغيرة الشهية إلى حلوى الماكرون والإكلير الشهيرة، ستجدين حتمًا ما يُرضي ذوقكِ! كما تشمل التشكيلة حلوى الكريم بروليه اللذيذة المقدّمة مع الثمار التوتيّة والتي أضيفت إليها نكهة الفربينا المذهلة البارزة.

ولتحظي بتجربة غامرة ومتكاملة، يمكنكِ التمتع بأفخر أنواع الشاي من إنتاج شركة Dammann Frères الفرنسية العريقة أثناء تناولكِ هذه الأطايب ذات الأحجام الصغيرة...

إقرأي المزيد: Rue Royale: روح ليون في قلب دبي بأشهى المذاقات

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر