Yasmina

حتى الملكات والنجمات يتسوقن تصاميم بأسعار مقبولة ولكن من أين؟

جيجي حديد بملابس من Asos

لا شكّ أنك تتساءلين دائماً من أين تشتري الملكات والنجمات ملابسهنّ وأكسسواراتهنّ ولكن رغم فضولكِ لاكتشاف ذلك، تدركين أنّك قد لا تستطعين شراء مثل تلك التصاميم والسبب أنّك تعتقدين أنّهنّ لا يرتدين إلا التصاميم الموقّعة من الماركات العالمية.

ميغان ماركل بفستان للحمل والملكة لاتيسيا بفستان مطرز من Asos

لأنّني شابة مثلك، أبحث دائماً عن أجمل وأجدد صيحات الموضة ولكن طبعاً بأسعارٍ مقبولة تناسبني إذ لا أستطيع شراء كلّ شيء من ماركات عالميّة، اخترت أن أقوم بجولة أتحرى فيها عن أكثر ماركة أو متجر تتسوّق منه النجمات ولكن بأسعارٍ مقبولة.

بيلا حديد بتوب من Asos

النتيجة بسيطة، هناك هذا المتجر الذي لا بدّ من أنّك سمعت باسمه من قبل ومن الممكن أن تكوني تتسوّقين فيه أساساً ولكنّه هو خيار النجمات والملكات والدوقات حتى لشراء تصاميم بأسعارٍ مقبولة، تصاميم تبدو باهظة الثمن لا سيّما أنّها تأتي منسّقة وممزوجة مع تصاميم أخرى بماركات عالمية.

إنّي أتكلّم عن Asos الذي اختارت منه ميغان ماركل مؤخراً فستاناً أظهر حملها وذلك خلال زيارتها الرسمية الأخيرة إلى أستراليا والتي انتقت منه أيضاً الملكة لاتيسيا الإسبانيّة فستانها المطرّز بالشكّ مؤخراً والذي تتسوّق منه كثيراً كلّ من جيجي وبيلا حديد وفانيسا هادجينز وإيما روبرتس وغيرهنّ من النجمات.

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن تصاميم مميّزة تعكس صيحات الموضة وتكون خيار النجمات ولكن بأسعارٍ مقبولة، توجّهي إلى Asos كما فعلت أنا واختاري أجمل الصيحات ومن بينها التصاميم بـ نقشة الـ Plaid التي تعتبر رائجة كثيراً والمتوفّرة بتصاميم مختلفة.

كذلك، يمكنكِ اختيار الحذاء الأبرز هذا الموسم وهو حذاء المحارب بالشرائط Combat Shoes وكذلك الكنزات الصوفية التي تعدّ الأكثر سيطرة في عالم الموضة في موسم الشتاء رغم أنّها قطعة أساسيّة وعادية.

أيضاً ومن بعض التصاميم التي لفتت انتباهي من Asos السترات المبطّنة المنفوخة Puffer والفساتين الرائعة التي تجدينها والتي تأتي منوّعة ما بين فساتين الكوكتيل والفساتين الحيويّة والأنيقة.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني