حتى كيندال جينر أخطأت في معالجة حب الشباب!

حتى كيندال جينر أخطأت في معالجة حب الشباب!

كيندال جينر، إسم برع في عالم عرض الأزياء عُرفت بجمالها الساحر وعشقها للإطلالة الطّبيعية، فحتى في أهم المناسبات التي تخصها تظهر كاندل بماكياج ناعم يُبرز جمالها الطّبيعي. صحيح أنها تتمتع ببشرة نضرة ومشرقة تساعدها على التألق دائماً بإطلالات ساحرة إلا أنها عانت كثيراً في سنوات المراهقة من حب الشباب لاسيما وأنها كانت تعتمد طريقة علاج خاطئة من دون أن تعلم. إكتشفيها مع ياسمينة وانتبهي من إقترافها عن غير قصد فتبقي دائماً متألقة ببشرة مثالية لا شائبة فيها.

ias

كشفت د.كيد طبيبة الجلد الخاصة بكيندال أنها في أولى سنوات المراهقة كانت تعاني فعلاً من مشكلة حبّ الشباب وعندما قصدتها للعلاج إكتشفت أنها كانت تعتمد طريقة خاطئة جداً لتنظيف بشرتها، هذه الطريقة أدت الى إزدياد كمية الحبوب من دون أن تعلم.

لظهور حب الشباب سبب غريب عنوانه الموبايل !

كيندال جينر كانت تقشر وجهها لأكثر من مرة في الأسبوع والأمر كان كارثي، ففئة كبيرة جداً من الفتيات يظنن أن اتباع العلاجات القاسية التي تقوم على التقشير بالفرشاة أو بالتدليك القاسي أو حتى بالمنشفة تساعدهن على التخلص من حبّ الشباب في أسرع وقت ممكن، والحقيقة أن هذه الطرق تؤدي الى تفاقم المشكلة . فالمعاملة القاسية إن كان من خلال فراشي التقشير أو المنشفة يساهمان في انتشار البكتيريا من مكان لآخر .

الطريقة الصحيحة
-إن كنت تعانين من حبّ الشباب عليك اختيار مستحضرات تنظيف الوجه ذات التركيبات الناعمة والسلسة، التي تعمل فقط على التنظيف .

-إكتفي باستعمال يديك وطبّقي مستحضر التنظيف على وجهك من خلال تدليكه بنعومة فائقة من دون أن تقسي على بشرة وجهك.

-لا تنسي أبدا ترطيب البشرة بعد تنظيفها، لأنها تكون قد خسرت كمية كبيرة من الزّيوت فتجفّ وتضطر الى المبالغة في إفراز كميات أخرى .

إقرأي المزيد: قصت شعرها ولم تخسر سنتمتراً واحداً منه…كيف هذا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية