حديدي وجهك وأشرقي بشرتك للعيد بأساليب طبيعية بعيداً عن الماكياج

هل تعلمين أنه أصبح بإمكانك تحديد تكاوين الوجه وإشراق ملامحك من دون اللجوء الى الماكياج؟ نعم هذه المعلومة حقيقية ويمكنك تطبيقها من خلال الإستعانة بمكونات طبيعية سهلة الإستعمال تغيّر حياتك وتمنحك إطلالة طبيعية ومشرقة للعيد. إكتشفي فوائد المكونات وكيفية تطبيقها في المنزل قبل حلول أيام العيد، فتكوني مستعدة للتألق بإطلالة مثالية ومشرقة تليق بك.

ias

  • لتفتيح ملامح الوجه من دون الإضطرار الى اعتماد طبقات كثيرة من الكونسيلر والهايلايتر إستعيني بالخلطة التالية:

ضعي في وعاء زجاجي أوراق وردة طبيعية وقصيها الى قطع صغيرة، أضيفي عليها ملعقتين كبيرتين من الزبادي وأخرى كبيرة من العسل. أخلطي المكونات جيداً وطبّقيها عند المناطق المراد تفتيحها من الوجه أي عند منطقة تحت العين، وسط الجبين، وسط الذقن، وتحت عظمة الخدود. هذه الخلطة ترطب البشرة جيداً وتفتحها لتخلصح نهائياً من شوائب الوجه وبقعها الداكنة.

  • أتركي الخلطة على وجهك وانطلقي الى تطبيق الثانية التي تحدد تكاوين الوجه من خلال الإستعانة بـ:

نصف ملعقة صغيرة من البن، وأخرى من الكاكاو ثم ملعقة كبيرة من العسل، أخلطي المكونات جيدا، وطبقيها عند طرفي الجبين، الفكين،عظام الخدود وأطراف عظمة الأنف.

هذه الخلطة تنقي البشرةوتمنحها إسمرارا طبيعيا يحدد الوجه بأسلوب طبيقي.

أتركي ما وضعته على وجهك لـ 15 دقيقة حتى يجف، ثم اغسليه بالمياه الباردة. ستلاحظين الفرق فوراً. تنصحك ياسمينة باعتماده يوميا قبل 4 أيام على الأقا من موعد العيد، وهكذا ستكون بشرتك مشرقة ومحددةطبيعا مندون الحاجة الى اعتماد عدة طبقات من الماكياج.

إقرأي المزيد: خطوات جمالية مهمّ جداً تطبيقها قبل النوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية