Yasmina

حذاء الجوارب الرياضي يشهد تعديلاً في شتاء 2019 وهذا شكله الرائج!

اليك موضة حذاء الجوارب الرياضي الجديدة لشتاء 2019

لا شكّ أنّ الأحذية الرياضيّة باتت أساسيّة في خزانة كلّ امرأة وعلى مرّ المواسم والمناسبات وحتماً أنتِ على علمٍ بموضة الأحذية الرياضيّة الرائجة وأنّ حذاء الجوارب الرياضيّ هو من أكثر التصاميم سيطرة ولكن ما قد لا تعلمينه هو شكل أو تصميم حذاء الجوارب الرياضيّ الجديد الذي سنراه رائجاً في عالم الأحذية الرياضيّة في شتاء 2019.

الشتاء الماضي وحتى هذا الموسم، استمرّ حذاء الجوارب الرياضيّ بطول الكاحل بالسيطرة على عالم الموضة ولكن يبدو أنّ الماركات العالمية والبيع بالتجزئة اختارت أن تقدّم هذا الحذاء مع تعديلٍ بسيط لموسم الشتاء القادم وذلك من خلال تقديمه طويل الساق بطولٍ يصل فوق حدّ الركبة.

ارتدي في شتاء 2019 الحذاء الرياضي باسلوب الجوارب طويل الساق

فهل تذكرين موضة الحذاء طويل الساق Over Knee Boots التي برزت منذ مواسم وعادت اليوم لتكون من الصيحات الرائجة؟ ها هو الحذاء الرياضي بأسلوب الجوارب يأتي بهذه القصّة تأكيداً على أنّ الطول الذي يصل فوق حدّ الركبة موضة رائجة في عالم الأحذية، فهل تتجرأين وترتدين حذاء الجوارب الرياضيّ هذا؟

إن أردتِ تنسيقه فلا بدّ حينها من أن تدركي كيف ومع ماذا ترتدينه وذلك حرصاً للحصول على إطلالة مناسبة.

اليك موضة الحذاء الرياضي باسلوب الجوارب الطويل الساق

لذلك، ندعوكِ أن ترتديه مع الكنزة الفضفاضة والطويلة بأسلوب الفستان Sweater Dress أو مع القميص على شكل فستان Shirt Dress والذي تنسّقين فوقه إما المعطف الكلاسيكيّ أو الترنش الكلاسيكيّ أو حتى السترة الجلديّة لأسلوبٍ Edgy أكثر.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع الليغينغ الجلديّ أو الجينز السكيني وأي كنزة صوفيّة رياضيّة أو قميص كلاسيكيّ ولكن فضفاض.

حذاء الجوارب الرياضي طويل الساق

بما أنّ التنانير القصيرة تعود لتبرز مجدداً، لا تتردّدي في اعتمادها بقصّة مستقيمة أو Flare أو بقصّة الظرف وتنسيقها مع كنزات ضيّقة أو ليكرا وهذا الحذاء الرياضيّ بأسلوب الجوارب أيضاً.

في المقابل، هناك بعض الصيحات الرائجة التي لا تليق بتاتاً بهذا الحذاء وأبرزها السراويل والجينزات الواسعة بقصّة الـ Flare أو بقصّة الـ Culotte أيضاً كما التنانير والفساتين بالطول المتوسّط أيضاً فمهما كنتِ ترتدين من ملابس عليكِ أن تحرصي أن تظهري هذا الحذاء بشكلٍ كامل.

إقرأي المزيد: 5 تصاميم أحذية رياضيّة هي الأبرز هذا الموسم ويجب أن تكون في خزانتك!

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية