حذاء الـ Loafer المسطّح يعود بقوّة في خريف 2016

نسلّط الضوء حالياً على أبرز الصيحات التي ستسيطر على موسم خريف 2016  بسبب اقترابنا من استقبال هذا الموسم الذي يتميّز بكونه يعكس بعض صيحات الصيف مع إضافة بسيطة لصيحات الشتاء.

ias

ومن بين الصيحات التي تبرز هذا الخريف، لا بدّ من أن نذكر حذاء الـ Loafer الذي ليس بجديدٍ على عالم الموضة إذ برز وبقوّة منذ سنوات عدّة ليعود اليوم ويشكّل عودة قوية هذا الخريف لاسيما أنّ العديد من الماركات العالمية أمثال تودز وغوتش و J Crew و Miu Miu و Mansur Gavriel قدّمت أحذية بهذا التصميم.

لذا، لا تتردّدي أبداً في اعتماد أحذية الـ Loafer (اي حذاء تختارين في شتاء 2017) في إطلالتكِ الخريفية إذ يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء بطرقٍ مختلفة ومميّزة.
إنّ أوّل طريقة يمكنكِ اعتماد هذا الحذاء معها تكمن في اختيار السروال أو الجينز بقصّة الـ Flare على الكاحل أي القصّة الواسعة على الكاحل إذ تنسّقين معه الكنزة القصيرة الناعمة التي قد تكون صوفية ناعمة أو بأسلوب الكارديغان أي مع أزرارٍ.

الطريقة الثانية لتنسيق حذاء الـ Loafer تتّسم في اعتماده مع الجينز بالقصّة الضيقة ولكن بطولٍ يصل حدّ الكاحل وذلك لإظهار الحذاء وتنسّقين مع هذا الجينز القميص الأبيض الكلاسيكي بأسلوب قميص الرجل أي بقصّة تأتي فضفاضة بعض الشيء. بإمكانكِ أيضاً أن تستبدلي الجينز هذا بسروالٍ رسمي بقصة ضيقة وذلك لإطلالة بأسلوب المرأة الرجل.

أيضاً، يليق حذاء الـ Loafer بالفستان ذات الطول المتوسّط والقصّة الضيقة، هذا الفستان الذي تختارينه من الليكرا أو الصوف الناعم وبألوانٍ أساسية أو داكنة كالبني أو الأسود أو الأحمر الخمري مثلاً إذ يمكنكِ تزيين هذه الإطلالة بقبّعة كبيرة أو شال مطبّع وترتدين الجوارب ذات الطول المتوسط مع حذاء الـ Loafer.
وإن كنتِ تظنّين أنّ حذاء الـ Loafer لا يليق بالتنورة فأنت مخطئة إذ يمكنكِ اعتماده مع التنورة الجلدية القصيرة أو مع التنورة القصيرة المزينة بأزرارٍ أمامية أو مع تلك القصيرة بقصّة الـ Flare، هذه التنانير التي تنسّقينها مع الكنزات المطبّعة بالرسومات أو الكتابات  وترتدين الجوارب الطويلة الملوّنة مع حذاء الـ Loafer.

إقرأي المزيد: احذية قديمة تعود هذا الخريف الى عالم الموضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية