Yasmina

حذاء رائج جداً هذا الموسم ولكن ميغان ماركل كانت الأولى التي أطلقته ومنذ 3 سنوات

اكتشفي موضة الحذاء التي اعتمدها ميغان ماركل اولا

يستمرّ القماش البلاستيكيّ الشفاف PVC ليكون من صيحات الموضة هذا الموسم ولكنّنا نراه تحديداً في الأحذية فما هي الموضة الأبرز وما علاقة ميغان ماركل تحديداً بالموضوع؟

ببساطة، إنّنا نتكلّم عن الأحذية التي تأتي برباط شفافيّ أي PVC، هذه الأحذية التي تبرز حالياً وبقوّة في عالم الموضة والتي نراها إما كلاسيكيّة أي مروّسة من الأمام أو بأسلوب المول مع رباط على الكاحل أو بأسلوب الصندل أي مفتوحة مع رباط بالقماش الشفاف أيضاً.

ميغان ماركل الاولى التي تطلق موضة الحذاء بقماش الـ PVC

أما بالنسبة إلى علاقة دوق ساسكس بالموضوع فلا بدّ من الإشارة إلى أنّها كانت الأولى التي اعتمدت هذه الموضة حتى أنّها قد تكون من أطلقتها إذ اعتمدت حذاء الـ PVC هذا منذ ثلاثة سنوات قبل أن ترتبط بالأمير هاري أي حين كانت أضواء هوليوود تلاحقها وحين كانت أجواء هوليوود تمكّنها من اعتماد وإطلاق صيحات مميّزة.

اليوم، تبرز أحذية الـ PVC هذه بقوّة والسؤال الأبرز يبقى في كيفيّة تنسيقها أما الجواب فبسيط إذ تليق هذه الأحذية بالإطلالة الحيويّة كما الأنيقة.

الـ PVC موضة رائجة هذا الموسم وميغان ماركل الاولى التي اعتمدتها في الاحذية

يمكنكِ أن ترتديها مع الفساتين القصيرة بالترتر والشكّ أو مع الفساتين القصيرة Mini بأسلوب التسعينيات أي برباط رفيع جداً وأيضاً مع الإطلالة الكلاسيكيّة المنسّقة بـ البدلة الرسمية أو السروال الرسمي شرط أن يكون بطولٍ يصل حدّ الكاحل أو حتى مع الإطلالة الحيويّة المنسّقة مع الجينز بالخصر العالي والقصّة المستقيمة أو حتى مع ذاك بأسلوب الـ Vintage أو قصّة الوالدة والمنسّق مع التوبات القصيرة Crop Top المزيّنة بدورها بالكشاكش أو الأكمام المنفوخة أو القمصان الناعمة والمنسدلة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية مع الفساتين والتنانير بالطول المتوسّط أيضاً كما مع السراويل بقصّة الـ Culotte لذلك إنّ هذه الأحذية هي ضرورية إذاً في خزانتك فهي تليق بمناسباتك وملابسك جميعها.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر