جيمي تشو تطلق حذاء الألماس الرياضي و يمكنك شراؤه من موقع أناس الإلكتروني

اليك حذاء Jimmy Choo الرياضي باسم سندريلا

تبقى الأحذية الرياضيّة القطعة الأبرز في خزائننا لا سيّما أنها، ومنذ أن باتت قطعة رائجة معتمدة مع أيّ إطلالة، ونحن نرتديها والماركات العالمية تطلقها بتصاميم مميّزة.

ias

نكشف لكِ اليوم الحذاء الرياضيّ الذي نتوقّع أن يكون الأبرز والأكثر سيطرة على عالم الموضة والسبب أنّه من الماس ويعكس أسلوب حذاء سندريلا ولكن بلمسة حيويّة ورياضيّة.

إنّنا نتكلّم عن حذاء Jimmy Choo الذي يأتي ليناسب السيدات والرجال وبكعبٍ شفاف وملفت وأيضاً بتصميم آخر مزيّن بالأحجار الماسية. يمكنك شراء حذاء جيمي تشو من موقع أناس الإلكتروني الذي يتضمن أهم الماركات العالمية وأكثرها تنوعاً.

إنّ ما يميّز هذا الحذاء الرياضيّ نعله الذي يأتي مسطّحاً ومتّصلاً بالجزء الأعلى من الحذاء كحذاء داخلي إضافي يوضع في نعل شفاف آخر مزيّن بقطع من الماس.

هنا لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ هذا الحذاء هو إيطاليّ الصنع ونعله مستوحى من عجلات الدبابات المجوفة عند نقاط الإنثناء وهذا ما يجعله عملياً ومرناً وكذلك أنيقاً وفاخراً.

في خطوةٍ من جيمي تشو لفرض طابعاً جديداً على الأحذية الرياضيّة، اختارت العلامة التعاون مع ليزا باسليت، صانعة الأفلام المشهورة لإطلاق حملة إعلانيّة ترويجيّة لهذا الحذاء تعكس طاقة كبيرة وحركات راقصة رائعة تؤكّد أنّ الحذاء الرياضيّ يمكن أن يكون عملياً وأنيقاً في الوقت ذاته.

إقرأي المزيد: Jimmy Choo تستوحي مجموعتها كروز ٢٠١٩ من صور فوتوغرافية تم التقاطها عام ١٩٧٢

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية