حذاء قبيح ترتديه عاشقات الموضة ولكنّه الأبرز والمسيطر هذا الموسم على عالم الموضة!

احذية بلانسياغا الرياضية الابرز حاليا في عالم الموضة

تبرز حالياً أحذية بلانسياغا الرياضيّة كأكثر الأحذية انتقاءاً واعتماداً من قبل عاشقات الموضة والنجمات فحذاء الجوارب الرياضيّ سيطر على موسميّ الخريف والشتاء ولا يزال يبرز حالياً ومن المتوقّع أن يبقى مطلوباً ورائجاً حتى الموسم المقبل.

ias

وإن كنتِ تتابعين أخبار الموضة فأنتِ حتماً على علمٍ بأنّ الحذاء الرياضيّ القبيح هو التصميم الرائج حالياً في عالم الأحذية الرياضيّة، إذ وكلّما كان الحذاء الرياضيّ ضخماً وبأسلوبٍ رجاليّ، يشبه الحذاء الرياضيّ الخاصّ برياضة المشي وذاك بالأسلوب الرجاليّ، كلّما عكس توجّه الموضة الرائج.

ها هي علامة بلانسياغا تنجح مرّة أخرى، بعد تقديمها حذاء الجوارب الرياضيّ، بأن تكون الماركة صاحبة الحذاء الرياضيّ الأكثر طلباً حالياً في عالم الموضة، إنّنا نتكلّم عن حذاء Triple T Trainer الضخم والذي برز أوّلاً باللون الأبيض لنراه اليوم يبرز بألوان عدّة بموضة الـ Color Blocks والذي قدّمته العلامة أوّلاً كحذاءٍ رياضيّ للردال لتسرقه السيدات فيما بعد ويصبح حذاءاً رياضيّاً معتمداً من قبل السيدات والرجال.

حذاء بلانشياغا Triple T Trainer

إلى جانب تصميمه الضخم والقبيح نوعاً ما، يتميّز هذا الحذاء الرياضيّ من بلانسياغا بأنّه يبرز قياس القدمين حيث يأتي الرقم مكتوباً من الأمام، فهل من الممكن أن تتقبلي فكرة ارتداء هذا الحذاء الرياضيّ القبيح؟

في الحقيقة وعلى الرغم من قباحته إلا أنّنا بدأنا بتقبّل فكرة ارتدائه لا سيّما بعد رؤية العديد من النجمات وعاشقات الموضة يرتدينه بأسلوبٍ مميّز، فما هي بعض الطرق والصيحات التي تناسبه؟

النصيحة الأولى من أجل جعله حذاءاً ملفتاً يعكس إطلالة ملفتة، هي في أن تنسّقينه مع السروال الجلديّ اللماع الرائج هذا الموسم وذلك مع كنزة رياضيّة Hoodie مطبّعة بشعارٍ مميّز أو من دون شعار ولا رسومات.

أيضاً، يمكنكِ تنسيقه مع جينز الوالدة الذي يبقى رائجاً هذا الموسم أو حتى مع الجينز السكيني الذي يعود بقوّة هذا الموسم وذلك مع كنزة صوفية عاديّة Basic أو بقصّة فضفاضة أو حتى بقصّة ملفتة عند الأكمام أي بقصّة مكشوفة Deconstructed Sleeves حيث تضعين هذه الكنزات الصوفية تحت الجينز بشكلٍ كامل أو من جانبٍ واحد.

عاشقات الموضة يروجن لحذاء قبيح هذا الموسم

إلى جانب هذه الطرق، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء القبيح مع معطف الترنش الكلاسيكيّ الذي ترتدينه بأسلوب الفستان أي لوحده وذلك مع جوارب ظاهرة وملفتة ولكن إياك وتنسيقه مع التنانير أو الفساتين مهما كانت قصّتها.

إقرأي المزيد: ماركة عالمية تبيع تنورة شبيهة بسجادة السيارة! هل ترتدين هذا الشيء؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية