Yasmina

حذاء قديم يبرز مجدداً في عالم الموضة ويأتي بقصّة عارية إكتشفيه!

حذاء الـ Wedge العاري موضة تبرز في صيف 2019

نكمل تغطيتنا لأجدد صيحات الموضة التي ستبرز في صيف 2019 ومع الأحذية نغوص أكثر لنسلّط الضوء على موضة حذاء المول العاري والذي يأتي بكعب الـ Wedge أي بشكلٍ مسطّحٍ عالٍ.

تالقي بموضة حذاء الـ Wedge العاري

إنّ هذا الحذاء كنّا نعتمد سابقاً وتحديداً أواخر التسعينيات وهو يعكس موضة السبعينيات والستينيات كذلك وإن كنّا نرى إحداهنّ ترتدي هكذا حذاء كنّا نعتبرها قديمة الطراز وغير مطّلعة على جديد الموضة.

اليوم، نلاحظ أنّ هذا الحذاء يعود إلى عالم الموضة وأنّ اختياره بـ قماش الـ PVC أي البلايستيك الشفاف من الأمام هو المسيطر حيث يأتي الكعب العالي المسطّح إما بشكلٍ هندسيّ أو بلونٍ معيّن أو باللون الأبيض.

اختاري جذاء المول بكعب الـ Wedge وقماش الـ PVC

لا تتردّدي إذاً في اعتماد هذه الموضة ولكن السؤال الأهمّ يبقى في كيفيّة تنسيقه إذ إنّ اعتماده يتطلّب منكِ دقّة كي تحافظي على إطلالة ملفتة ومميّزة ولا تبدو قديمة الطراز.

اختاري احذية المول في صيف 2019 بكعب الـ Wedge وبقصة عارية

من هذا المنطلق، إرتدي هذا الحذاء مع الجينز بالخصر العالي والذي يأتي طوله إلى حدّ الكاحل أكان بقصّة مستقيمة أو سكيني أو بقصّة واسعة A Line. أيضاً، إنّ هذا الحذاء يليق بـ السروال الرسمي بهذه القصّة أيضاً إذ إنّه من المهمّ أن تكشفي عن كاحلك حين ترتدين هذا الحذاء.

مع الجينز أو السروال الرسمي، إرتدي السترة الرسمية لوحدها أو فوق T shirt أو قميص كلاسيكيّ أو توب Tank أساسية أو بأسلوب اللانجري.

حذاء Wedges بقصة عارية من مانجو وزارا

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع التنانير لا سيما أنها رائجة اليوم وتحديداً التنورة بالقصّة المثنيّة وذات الطول المتوسّط. إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع الشورت بقصّة الوالدة والذي يأتي بخصرٍ عالٍ وبقصّة واسعة وليس قصيراً جداً عند الأرداف.

المهمّ أن تتجنّبي ارتداء هذا الحذاء مع التنورة القصيرة أو الفستان القصير بالأسلوب الجذاب فستايل الحذاء لا يناسب بتاتاً الستايل الجذاب.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!