حذاء كيم كارداشيان سيصدمك بغرابته ومن هي النجمة التي قلّدتها؟

تعوّدنا على كيم كارداشيان أنّها جريئة ولا تتردّد في اعتماد أكثر الصيحات غرابة وقد نشرت أمس، على حسابها على انستغرام صورة لها بحذاء غريب جداً ولكن وفور رؤيتنا لهذا الحذاء، تذكّرنا إطلالة نجمة سابقة، فمن هي وما هو هذا الحذاء الذي اعتمدته؟

ias

في عام 2017، أطلقت علامة مانولو بلانيك الأنيقة تعاوناً مع علامة Vetement التي تقدّم تصاميم تناقض أسلوبها حيث الأولى تتّسم تصاميمها بالكلاسيكيّة فيما الثانية بالجرأة والغرابة والنتيجة كانت حذاءاً طويل الساق لا بل طويلاً جداً بطول يصل فوق حدّ الركبة وتحديداً فوق حدّ الأرداف وكأنه سروالاً وقد رأنا هذا الحذاء على منصّة عرض Vetement لصيف 2017.

حذاء مانولو بلانيك و Vetement الغريب

إنّ هذا الحذاء تحديداً اعتمدته كيم باللون الزهري مع أفرول باللون ذاته وبقماش الليكرا الضيّق على الجسم ولكن الملفت أنّنا تذكّرنا فوراً إطلالة سابقة لريهانا، التي بدورها تعتبر من أكثر النجمات جرأة في اعتماد الصيحات.

ريهانا وكيم كارداشيان بحذاء طويل الساق بشكل غريب من مانولو بلانيك و Vetement

يمكن القول أنّ ريهانا كانت الأولى في اعتماد هذا الحذاء حيث اختارته باللون البرتقالي وتلتها كيم بإطلالة سابقة لها مع هذا الحذاء ولكن باللون الأسود وها هي اليوم تعيد الترويج لهذه الموضة.

حذاء ريهانا الدنيم الذي صممته لمانولو بلانيك

الجدير ذكره أيضاً، أنّ ريهانا كانت قد تعاونت مع علامة مانولو أيضاً وأطلقت حذاءاً مماثلاً ولكن بموضة الدنيم أي بقماش الجينز وكنّا قد رأينا جنيفر لوبيز ترتديه سابقاً.

ما رأيكِ بهذه الموضة؟ وهل تتجرأين وترتدينها؟ بصراحة، لا أجدها قبيحة إنما تتطلّب جسماً رشيقاً وملابس ضيّقة على الجسم أو قامة طويلة في حال أردتِ تنسيق هذا الحذاء مع سروالٍ واسعٍ قليلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية