Yasmina

حسابات انستغرام لسيّدات محجبات يتمتّعن بأسلوبٍ عصريّ مميّز وأبرز الصيحات التي يرتدينها

اكتشفي صيحات الموضة التي يعتمدنا السيدات المحجبات العصريات

أحياناً تعتقد السيّدات المحجبات أنّهنّ عليهنّ أن يتمسّكن بالأسلوب الكلاسيكيّ والتقليديّ ولكن تثبت لنا مؤثرات الموضة وعلى مواقع التواصل الاجتماعيّ أنّ صيحات الموضة الرائجة يمكن اعتمادها مع الحجاب والأمر يتطلّب فقط تعديلات بسيطة وإضافات معيّنة من خلال الأكسسوارات أو حتى طريقة التنسيق كي تأتي إطلالة المرأة المحجّبة ملفتة ومميّزة.

Fatema alawadhi

لأنّني أجول دائماً على حسابات انستغرام، اخترت أن أسلّط الضوء على بعض حسابات سيّدات محجبات يعكسن أسلوباً عصرياً ويعتمدن صيحات الموضة الرائجة بطريقة مميّزة مع حجابهنّ، فمن هنّ وما هي بعض الصيحات التي لفتتني في لوكاتهنّ والتي يمكنها أن تساعدك كسيّدة محجّبة على الحصول على إطلالة عصريّة؟

التنورة المثنيّة

البداية مع التنورة المثنيّة التي لفتتنا في إطلالات فاطمة والتي اختارتها بطولٍ متوسّط وأحياناً فوق حدّ الكاحل والتي نسّقتها مع السترة الرسمية الطويلة نسبيّاً والتي تأتي حدّ الأرداف وأحياناً أطول بقليل أو مع معطفٍ بقصّة مستقيمة أي بأسلوب السترة ولكن بطول متوسّط والملفت اعتمادها هذه التنورة مع أحذية الكاحل.

منى حيدر

البدلة الرسمية والإطلالة المونوكرومية

الحساب الثاني يعود إلى منى حيدر التي لفتتني باعتمادها وتمسّكها بـ البدلة الرسميّة والتي اختارتها بسروال بقصّة الـ Flare أحياناً وبقصّة فضفاضة أحياناً أخرى ولكن ما لفتني تحديداً تحويل تلك البدلات الرسمية التي اعتمدتها بأسلوبٍ مونوكروميّ إلى بدلات ملفتة من خلال بعض التفاصيل والخطوات. من الواضح أنّ منى تحرص على الإكثار من الأكسسوارات وتتجرأ اعتماد أكسسوارات ملفتة كارتداء جوارب ملوّنة مع أحذية مفتوحة أو الإكثار من وضع العقود والمجوهرات.

Rawdah Mohamed

موضة الـ Layering

أيضاً، نسلّط الضوء على أسلوب Rawdah Mohamed والتي أعتبرها صاحبة الأسلوب الأكثر عصريّة ومن إطلالتها، لفتني اعتمادها أسلوب الـ Layering وتنسيق أكثر من طبقة ملابس معاً كارتداء السترة الرياضيّة أي البومبر فوق السترة الرسمية مثلاً ومزج أساليب مختلفة مع بعضها البعض في إطلالة واحدة.

كذلك، ما لفتني اعتماد وتطبيق موضة الـ Layering مع اللوك الكلاسيكيّ أي الـ Lady Like وتنسيق القميص المنسدل مثلاً فوق التوب الضيّقة المطبّعة ومع التنورة الجلديّة بقصّة السكيني.

Haute Hijab

السراويل الفضفاضة والمنسدلة

أخيراً، يبقى أن نتوقّف عند حساب Haute Hijab حيث لفتني التركيز على السروال الفضفاض والمنسدل والتي تمّ تنسيقه بأسلوبٍ مختلف كاختياره بقصّة واسعة Flare وأحياناً بقصّة فضفاضة عند الأرداف.

مواضيع ذات صلة

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر