Yasmina

حسابك المصرفي... أسئلة يكره العريس أن توجههيها إليه في بداية العلاقة!

أسئلة يكره العريس أن توجههيها إليه في بداية العلاقة!

يواجه الثنائي في بداية علاقتهما الكثير من التحديات والمطبات، منها ما يتم حلّها، ومنها ما تقف عقبة في طريقهما وفي استمرار مشروعهما، ولعلّ العائق هو عدم معرفة شخصية الآخر، وعدم القدرة على الفهم أو توقع ردود فعل كل منهما. من هنا عليك كعروس أن تعرفي كيف تتعاملين مع عريسك، واكتشاف الأسئلة التي تزعجه، والتي لا يحب أن توجههيها له في هذه المرحلة!

  • ماذا عن حسابك المصرفي؟ إنّ التطرّق نحو أحوال الرجل المادية سيجعله يظن أنّك تطمعين به، وأي سؤال توجهينه في هذا السياق، سواء عن حسابه في المصرف، أو كم يملك من أموال، أو عقارات، كلها تصب في غير مصلحتك، وتجعله يشعر لوهله أنّك لا تريدين منه سوى ماله لا أكثر. تفادي تماماً الحديث عن هذه الأموال.
  • هل تنفق الأموال على عائلتك؟ من الأسئلة الممنوعة أيضاً، فلا علاقة لك بعد عن حياته الشخصية مع عائلته، وما زلت غريبة عنه مقارنة مع والده ووالدته وأسرته. ظلي على الحياد، واعرفي أنّ هناك حدوداً عليك الوقوف عندها.
الأسئلة المادية ممنوعة
  • هل تنوي أن تخضع لحمية غذائية؟ لا تظني أنّ الرجل مختلف عنك، فكما تتضايقين إذا أبدى تعليقاً سلبياً على شكلك الخارجي، يشعر تماماً بالمثل حين تقومين بتوجيه هذا الانتقاد إليه، سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، والتحدث عن الحمية الغذائية أو الرجيم ما هو إلا دليل على أنّ شكله الخارجي لا يحظى بإعجابك.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر