حسنات أن تكوني عروساً قصيرة القامة!

غالباً ما يكون الطول هاجسا لدى عدد كبير من الفتيات، ولكن ما قد يجهلنه أنّ لقصر القامة إيجابيات في إطلالة الزفاف، سنخبرك في التالي تفاصيلها، فإذا كنت عروساً قصيرة القامة، اعرفي أنّ هناك الكثير من الحسنات التي ستجعل من الأمر محط سعادة، لا خجل!

ias

ارتداء الكعب العالي

في الزفاف، غالباً ما تميل العروس الطويلة إلى ارتداء حذاء مسطّحا، خوفا من الظهور أطول قامة من عريسها، وهو مشهد ليس محبذاً كثيراً في الغالب، إلا أنّ لا داع لقلق العروس القصيرة من هذا الأمر، حيث يمكنها ارتداء أي حذاء تريده مهما كان كعبه مرتفعاً.

تسريحة الشعر المرفوع

لأنّ تسريحة الشعر المرفوع هي الأكثر رواجاً وكلاسيكية في إطلالة العروس، ولأنّ العروس بطبيعتها تميل إلى هذا النوع من التسريحات، اعرفي أنّها ستناسبك أكثر إذا كنت قصيرة القامة، لأنّ رفع الشعر للفتاة الطويلة قد يؤدي دوراً سلبياً في إطلالة زفافها.

تعزيز الإطلالة الأنثوية إلى جانب عريسك

حين ترافقين العريس، ستكونين عروساً فائضة بالأنوثة، وسيشعر أكثر برجولته إلى جانبك، وذلك يفسّر تحليلاً يقول أنّ غالبية الرجال يميلون إلى النساء قصيرات القامة.

قصّات فساتين الزفاف

أمام العروس القصيرة الكثير من الخيارات من ناحية اختيار القصات المناسبة، بخلاف العروس الطويلة، التي تحدد خياراتها أكثر، ويمكن القول أنّ قصّة الـ V، وتنورة الـ A-Line هما من الصيحات المناسبة جداً للعروس القصيرة.

إقرئي المزيد: مصممات سعوديّات ابتكرن أجمل فساتين الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية