حفل إفتتاح خيالي لمتاجر روبنسونس في دبي فستيفال سيتي

في جو من البهجة والسعادة يتزامن مع غروب شمس الأصيل على ضفاف خور دبي، وتحديداً في دبي فستيفال سيتي، أقامت روبنسونس فعاليتها الحصرية لكبار الضيوف والشخصيات المرموقة لتعلن انطلاق تجربة تسوق فريدة أبهرت الحضور بصيحات عنوانها التميز والإلهام في عالم الأزياء والجمال والفن والثقافة.

ias

وتفتخر الفطيم، التي تعتبر واحدة من أبرز مجموعات الأعمال الإقليمية ومقرها دبي، بإطالق روبنسونس كواحة رائدة للإلهام في عالم الموضة والأزياء في دول الخليج والشرق الأوسط بالشراكة مع مجموعة شلهوب.

تعرفي على حفل إفتتاح متجر روبنسونس

يمتد روبنسونس بتناغم رائع بين الألوان والتصاميم الخلابة على ارتفاع ثلاثة طوابق وبمساحة 20،000 قدم مربع، ليحتضن بين جنباته ما يقارب 600 ماركة مختلفة تجعل منه الأكبر في المنطقة على الإطالق. تتضمن هذه المجموعة المتنوعة 90 ماركة حصرية للجمال والأزياء، بالإضافة إلى تشكيلة من الأثاث المنزلي والإكسسوارات من أبرز الماركات البريطانية "جون لويس"، والمتوفرة حصرياً في روبنسونس. ليس هذا فحسب، بل ُيضاف إليها أيضاً تشكيلة متنوعة من الماركات المحلية والعالمية المنتقاة بعناية شديدة.

تعرفي على حفل إفتتاح متجر روبنسونس

هذا وقد صرّح السيد باول ديلاوتر، رئيس إدارة الفطيم للتجزئة، قائلاً: "إن ما ترونه الآن ُنصب أعينكم ما هو إلا ثمرة لمسيرة شاركت فيها ثلاثة من الأسماء الكبيرة واللامعة في عالم ريادة الأعمال، وهي روبنسونس والتي تمتلك إرثاً عريقاً يمتد بسجل باهر من النجاح في قطاع التجزئة والماركات الفاخرة، ومجموعة شلهوب المتميزة في قطاع السلع الفاخرة في الشرق الأوسط، والفطيم التي تتمتع بسمعة مميزة كشريك ومورد للمنتجات والخدمات العالية الجودة."

انطلقت تلك الأمسية الرائعة بقيام السيد عمر الفطيم، نائب رئيس مجلس إدارة الفطيم، بقصّ "الشريط الأخضر" لافتتاح تلك الواحة المتلألئة في عالم الإلهام وليقدم تجربة تسوق غير مسبوقة.

تعرفي على حفل إفتتاح متجر روبنسونس

وإلى جانب ذلك المعرض المتميز ودوره في إبراز الأصالة الإمارتية والفخامة العصرية، تدعم روبنسونس المواهب المحلية من أصحاب القدرات الإبداعية عبر إطالقها لمنصة ذا كولكتر، "The Collecctor" وهي منصة تركّز بشكل كامل على المجموعات الحصرية لخمسة مصممين إماراتيين تم اختيارهم بالتعاون مع مجلس دبي للتصميم والأزياء.

إقرأي المزيد: تعرفي على الفرع الأول لـ "لو بي أش في ماريه" Le BHV Marais في الإمارات العربية المتحدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية