حفل زفاف أسطوري للمدوّنة اللبنانيّة تمارا فرّا

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي ليل أمس بصور حفل زفاف المدوّنة اللبنانية وخبيرة الموضة والجمال تمارا فرّا التي تزوّجت من جاد حكيم وسط عدد كبير من المدعووين، وقد تميّز حفل زفافها بالطابع الأسطوري الفخم جدا في مختلف تفاصيله.

ias

تألّقت تمارا بثوب زفاف فخم جداً حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والذي جاء متناغماً مع أسطورية المناسبة، التي كانت قد تمّ الإعلان عنها من قبل عدد كبير من الصفحات على انستغرام، خصوصاً المعنية بأخبار الأعراس. إضافة إلى ثوب مراد الأسطوري، اكتملت إطلالة العروس بماكياج خبير التجميل بسّام فتوّح وتسريحة شعر صالون يحيا وزكريا، أحد أشهر صالونات التجميل في العاصمة اللبنانية.

أسماء أخرى كبيرة جداً ساهمت في هذا الحفل الاستثنائي وهي: caractere_events لتنظيم الأعراس، و parazarme للتصوير وتخليد اللحظات السعيدة، أما المجوهرات التي أكملت بريق العروس فقد حملت توقيع دار نصولي للمجوهرات.

ومن الفيديوهات اللافتة التي انتشرت على انستغرام الفيديو الذي أظهر وصول تمارا إلى قاعة الحفل إلى جانب عريسها، حيث ظهر تصميم الثوب الفريد الذي تميّز بتنورتين الواسعة والضيّقة، وأظهر سعادة العروسين بمناسبة العمر.

إقرئي المزيد: زوجات النجوم السوريين كالنجمات ووفاء الكيلاني عادية بالنسبة للبعض منهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية