حقائب أمل كلوني تعكس أسلوب المرأة العاملة الأنيقة!

حقائب امل كلوني

لا شكّ أنّ أمل علم الدين كلوني هي المرأة الأكثر تعبيراً عن المرأة العاملة والناجحة والأنيقة في الوقت ذاته والتي تلاحقها عدسات الكاميرات وأضواء الشهرة، هذه المرأة التي استطاعت أن تخلق لنفسها أسلوباً وستايلاً جديداً ومختلفاً بين أوساط نجمات هوليوود وتجسّد الستايل أو الإطلالة الأقرب إلى إطلالة المرأة العادية والناجحة في حياتها المهنيّة إنما التي تحبّ الأناقة والموضة.

ias

على الرغم من أنّ المقارنة لا تصحّ كثيراً ولكن يمكن اعتبار ديما صادق، الإعلاميّة اللبنانيّة المثل الأقرب لأمل كلوني في العالم العربي إذ وعلى الرغم من نجاحها في حياتها المهنيّة الرصينة والرسميّة، تعبّر صادق دائماً عن حبّها بالموضة وتجسّد إطلالة المرأة الناجحة والرسمية ولكن المحبّة بالموضة.

اكتشفي انواع شنط امل كلوني

اليوم، نكشف لكِ حقائب أمل علم الدين كلوني التي تعكس أسلوب المرأة العاملة الناجحة والتي تحبّ الأناقة والموضة، علّك تكتشفين تصميم الحقائب الأنسب لكِ إن كنتِ تحبّين الموضة وتعملين في الوقت ذاته.

إنّ إطلالات أمل كلوني تؤكّد أنّ حقائب اليد Handbags هي الأفضل للمرأة العاملة الأنيقة، هذه الحقائب التي تأتي متوسّطة الحجم وبمسكة يد صغيرة حيث لا ننصحكِ باختيار حقائب الكتف بالحزام أو الرباط الطويل مثلاً ولا الحقائب الصغيرة جداً بأسلوب الكلاتش.

صور شنط امل كلوني المميزة

يمكنكِ فقط اللجوء إلى الحقائب الكبيرة جداً الرائجة هذا الموسم والتي تبدو وكأنها حقائب سفر، فقط لإطلالة السفر مثلاً، أيضاً من المهمّ أن تعلمي أنّ حقائب الحزام وحقائب الـ Cross Body ليست بالتصاميم المناسبة للمرأة العاملة والتي لديها موقع مهنيّ رسميّ وإن كانت تحبّ الموضة.

تعرفي على موديلات شنط امل كلوني

إلى جانب ذلك، ننصحكِ باللجوء قدر المستطاع إلى الحقائب بالألوان الأساسيّة كالأسود أو البيج أو الزهري الفاتح أو الألوان الدافئة الملكيّة إن كنتِ تريدين إطلالة حيويّة كالأحمر أو الأخضر الزيتيّ أو البنفسجيّ أو الألوان الباستيليّة إن كنتِ ترتدين الملابس البيضاء أو النيود أو بالألوان الأساسيّة.

موديلات شنط امل كلوني

بالإضافة إلى ذلك، ننصحكِ باللجوء إلى تلك الألوان الأساسيّة، تحديداً الأسود، مع الإطلالة بـ موضة الـ Color Blocks أو المطبّعة والمزخرفة.

من الماركات التي تلجأ إليها أمل كلوني لتختار حقائبها، علامة دولتشي أند غابانا التي رأيناها تختار منها حقيبة Sicily كما بلانسياغا التي اختارت منها حقيبة Le Dix بالإضافة إلى علامة سلفاتوري فيراغامو ومايكل كورس حيث اختارت حقيبة Bancroft باللون البيج وروجيه فيفييه حيث اختارت حقيبة Pilgrim du jour باللون الأبيض كما علامة فالينتينو التي اختارت منها حقيبة مطبّعة باسم Demilune.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية