حقائب غوتشي جديدة من مجموعة كروز 2018

في كلّ مجموعة من غوتشي، يقدّم لنا أليسندرو ميشيل تصاميم جديدة مستوحاة من فكرة معيّنة وبين الأزياء والقصّات الجديدة نوعاً ما إنما التي تعكس DNA العلامة والأكسسوارات الغريبة التي نراها في كلّ مجموعة، تأتي الحقائب دائماً لتشكّل محطّ أنظار عاشقات الموضة، فما جديدها في مجموعة كروز 2018؟

ias

لا شكّ أنّ حقائب Dionysus و Marmont هي الأشهر حالياً في عالم الموضة من علامة غوتشي، هذه الحقائب التي قدّمها ميشيل في هذه المجموعة مع إضافات بسيطة حيث رأيناها مزخرفة ومطبّعة بالرسومات التي تعكس فكرة المجموعة التي أتت لتعبّر بدورها عن عصر النهضة وما يعنيه ذلك من حضورٍ قويّ للفنّ.

ولكن يبدو أنّ ميشيل اختار أيضاً أن يعيد إلى دار Gucci نقشة المونوغرام الشهيرة حيث رأيناها تسيطر على معظم الحقائب إما لوحدها أو مطبّعة ومزخرفة برسومات أخرى.

أما بالنسبة إلى أشكال الحقائب التي رأيناها في مجموعة كروز 2018 هذه (بين أثينا وعصر النهضة في فلورنسا… أليسندرو ميشيل يستوحي أزياء غوتشي كروز 2018)، فقد رأينا تصاميم جديدة أيضاً إذ ركّز أليسندرو ميشيل على حقائب الكتف تحديداً التي تأتي بأسلوب الـ Pochette إنما مع سلسال معدنيّ طويل على الكتف، فهل تعود هذه الحقائب إلى عالم الموضة؟

أيضاً وفي المقابل، رأينا تركيزاً واضحاً على الحقائب التي تأتي بحجمٍ كبير وبأسلوب شنطة السفر باليد والتي تأتي مع مسكة يد صغيرة، هذه الحقائب التي أتت بدورها مطبّعة بنقشة المونوغرام ومزخرفة برسومات من الترتر أيضاً وأحياناً من دون رسومات.

كما برزت حقيبة Dionysus أيضاً مزخرفة بالترتر كما رأينا حقيبة الكتف المربّعة والمحدّدة Structured مع رباط أو حزام جلديّ وتحديداً بجلد التمساح.

ومن الحقائب المميّزة التي رأيناها أيضاً والتي لفتت أنظارنا، حقيبة الحزام بأسلوب الـ Marmont أو بأسلوب الـ Banana أي الـ Pochette التي أتت مطبّعة بشعار العلامة.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على موضة الحقائب المستطيلة التي تأتي بأسلوب الكيس والتي أتت مطبّعة بمربعات والتي تعكس موضة الـ Plaid، هذه الحقائب التي أتت أيضاً مزيّنة بالرسومات المطرّزة وتحديداً برسومات الأزهار.

ولا يمكن أن نتكلّم عن حقائبGucci الجديدة من دون أن نحكي عن تلك التي أتت بحجمٍ صغير وبالشكل المستطيل والجلديّة والتي عكست أسلوب السافاري والتي أتت بدورها مطبّعة بشعار L’aveugle par amour الشهير كما برسومات تعكس الطبيعة.

إقرأي المزيد: ما هي القطعة الأشهر هذا الموسم من Gucci؟ وكيف تنسّقينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية